البحث

الميراث يغلب الدم .. عطار يحاول الانتحار بعد مشاجرة مع والده

منذ 7 شهر
December 15, 2018, 9:23 pm
الميراث يغلب الدم .. عطار يحاول الانتحار بعد مشاجرة مع والده

"حاول الانتحار، أطلق النيران على نفسه، خلافات مع والده" "الميراث" خلافات تجدها بين عدد كبير من العائلات، ولكن هذه المرة تختلف فتحولت من وقوعها بين أبناء العمومة كما نشاهد عادة، إلى وقوعها هذه المرة بين ابن ووالده وينسى "بر الوالدين ويفكر في المال فقط!".
عطار حاول الانتحار بإطلاق النيران على نفسه من سلاح ناري "طبنجة"، بمدينة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية، وأسفرت الطلقة الطائشة التي خرجت من السلاح إلى إصابته في البطن، نتيجة خلافاته مع والده بسبب "الميراث".
وبعد محاولته للانتحار، وصلت إشارة من مستشفى نبروه العام، إلى مركز شرطة نبروه، تفيد بوصول المدعو "محمد.ا.ش" 27 عامًا، عطار، ومقيم ببندر نبروه، بطلق ناري في البطن، وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة.
"توزيع الميراث سبب الخلافات التي نشبت بين أخي ووالده، واستخدم على إثرها طبنجة وأطلق النيران على نفسه محاولًا الانتحار" هكذا أكد شقيق الشاب في محضر الشرطة.
وبإرشاد شقيق المصاب، ضبطت الطبنجة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة، وسؤال المصاب حال سماح حالته الصحية.  

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.