البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصرع شخص وإصابة ٣ فى مشاجرة على قطعة أرض بالشرقية

منذ 4 شهر
December 16, 2018, 11:34 am
مصرع شخص وإصابة ٣ فى مشاجرة على قطعة أرض بالشرقية

لقى شخص مصرعه متاثرا بجراحه، وأصيب 3 آخرين في مشاجرة نشبت بين طرفين للخلاف على قطعة أرض زراعية بقرية كفر شلشلمون بمركز منيا القمح بالشرقية.


تلقي اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بشأن نشوب مشاجرة بناحية قرية كفر شلشمون بدائرة مركز منيا

 

القمح.


وبعد الانتقال، كشفت التحقيقات نشوب مشاجرة بين كل من " أحمد .  س . ع" 27 عاما، فني، مصابا بطلق ناري بالفخذ، وشقيقه" شريف" 30 عاما، سائق مصاب برش خرطوش بالوجه و" فكري . ع . ع" 21 عاما نجار مصاب بطلق ناري

 

" طرف أول " و " مجدي .  ح . ح" 32 عاما، مصاب بطلق ناري بالقدم اليمني، و" شقيقه" عبده" 65 عاما، عامل زراعي و" أحمد . م . ج" 22 عاما، نجار " طرف ثان "، وذلك للخلاف على قطعة أرض زراعية،  ما أسفر عن مصرع الأول متأثرا بإصابته فيما أصيب ثلاثة أخرين.


 تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر المحضر اللاز م بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


هذا الخبر منقول من : الوفد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.