مدرب الزمالك يستغني عن شيكابالا

منذ 1 سنه
December 16, 2018, 3:21 pm

أبلغ السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك إدارة ناديه بعدم حاجته إلى  محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق المعار إلى أبولون اليوناني.


وقام مسئولو الزمالك بعرض اللاعب على الخواجة للبت في مصيره قبل إتخاذ أي قرار بشأن إعارته في يناير المقبل وإمكانية رغبته في إعادة اللاعب إلى الفريق لكنه رفض الأمر وأكد على عدم حاجته للفهد الأسمر.
 
وبات شيكابالا قريبًا من الرحيل إلى صفوف الاتحاد السكندري في يناير المقبل بعد فسخ عقد إعارته مع نادي أبولون اليوناني.
 
ووافق شيكابالا على الانضمام إلى الاتحاد ويقوم مسئولو زعيم الثغر بوضع الرتوش النهائية على الصفقة في الساعات الجارية.
 
التواصل الاجتماعي تويتر: " إذا قلت لكم انكم الحب فلا يكفي وإذا قلت انكم العشق فلا يكفي ولكنكم بالنسبة لي الحياة"
 
وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوز عريض على نظيره القطن التشادي بسباعية نظيفة بالأمس، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
وأكد أحمد سمير نجم الزمالك السابق أن مستوى الفريق الأبيض أمام القطن التشادي في ذهاب دور ال32لبطولة الكونفدرالية فخر لكل مشجعي الأبيض.
 
وقال سمير خلال حواره لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: "جمهور الزمالك كان له مفعول السحر في اللقاء ولاعبو الفريق تعانوا بشكل جيد وكان لديهم رغبة في تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف منذ الدقيقة الأولى المباراة".
 
وأضاف سمير: "الزمالك أهدر فرصة فوز برقم قياسي أكثر من سبعة أهداف ولكن حقق المطلوب وضمن التأهل لدور ال32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية".
 
طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، من إدارة الفريق تعديل عقد أكثر من لاعب وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمود عبدالرحيم "جنش" ويوسف أوباما.
 
وأكد جروس لمسئولي الزمالك على ضرورة ترضية نجوم الفريق وعدم إثارة أي ازمة حاليا في ظل استقرار الفريق، مشيدا بما يقدمه الثلاثي في الفترة الأخيرة.
 
ويقدم الثلاثي مستويات مميزة للغاية للفريق، ونجحوا في قيادة الفريق لتصدر الدوري، والفوز بلقب السوبر المصري السعودي.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play