البحث

آخرها رسالة غزل .. 3 مواقف تثير الجدل بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها

منذ 11 شهر
December 17, 2018, 1:17 am
آخرها رسالة غزل .. 3 مواقف تثير الجدل بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها

آخرها "رسالة غزل" 3 مواقف تثير الجدل بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها

أثار محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الجدل حول علاقتهما، بعدما غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، موجها رسالة غزل للأخيرة قائلا، "أحببتك فارتقى الإحساس فوجدت بعدك أن النساء شائعة يتداولها الناس". 

الأمر الذي أثار الجدل حول علاقتهما، حيث جاءت التعليقات تحمل المُباركات والتهاني للثنائي. 

ولم تكن تلك التغريدة، هي المؤشر الأول حول علاقة هيفاء بمدير أعمالها، فقد سبقها العديد من المواقف، جاءت على النحو التالي: 

خاتم مماثل: 

نشرت الفنانة اللبنانية، في الفترة الأخيرة صورة  لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوها "انستجرام"، مرتدية خاتما في يدها اليسرى، يشبه الخاتم الذي ظهر به محمد وزيري، مدير أعمالها، في يده اليسرى أيضا، مما أثار الجدل حولهما، وزادت الشائعات حول خبر زواجهما.

مفاجأة عيد الميلاد: 

احتفلت الفنانة اللبنانية، في شهر مارس الماضي، بعيد ميلادها، والذي حرص "وزيري" على تحضير مفاجأة خاصة لها، بتلك المناسبة، وحينها نشرت هيفاء أنها كانت تنوي الغناء بإحدى الفنادق، وعند حضورها فوجئت بحفل خاص لعيد ميلاده، كان أعده مدير أعمالها، ليفاجئها بحضور أصدقائها وذويها. 

ونشرت "هيفاء" الصور موجهة الشكر للأخير قائلة، "شكرا محمد وزيري لأنك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات، شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الأمنيات الحلوة اللي ما وقفت وشكرا لكم الحب الهائل اللي عمشوفو من الفانز أنا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم".

   

هذا الخبر منقول من : الوطن















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.