البحث

جوجل تكشف محمد صلاح وهيفاء وهبي الأكثر بحثاً في مصر

منذ 12 شهر
December 18, 2018, 10:55 am
جوجل تكشف محمد صلاح وهيفاء وهبي الأكثر بحثاً في مصر

أصدرت شركة جوجل تقريرها السنوي حول عمليات البحث شيوعاً ورواجاً على محركّها لعام ٢٠١٨، عن فئات مختلفة من نجوم ورياضيين وأحداث وأغنيات وبرامج تلفزيونية في مصر.

وقد تصدّر اللاعب المصري محمد صلاح والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي على رأس قائمة الشخصيات العامة التي حرص المصريون على متابعة أخبارها والبحث عنها في العام ٢٠١٨.

 

ومن ضمن الشخصيات التي بحث عنها المصريين أتت رئيسة كرواتيا الحسناء «كوليندا غرابار كيتاروفيتش» التي لفتت أنظار العالم بوجودها في صفوف المشجعين في مونديال 2018.

 

 

أما بالنسبة إلى قائمة الأغاني التي بحث عنها المصريون، فجاء في المركز الأول «مهرجان لأ لأ»، تلاه «أغنية أنا جدع»، ثم الأغنية الإسبانية كاسحة الشهرة «ديسباسيتو»، وجاءت بعدها أغنية «3 دقات» الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي، وفي المركز الخامس جاء مهرجان «العب يلا».


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.