البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لبنى تطلب الخلع جوزي زميلته بتفرجه على فيديوهات ليها

منذ 3 شهر
December 19, 2018, 10:28 pm
لبنى تطلب الخلع جوزي زميلته بتفرجه على فيديوهات ليها

"جوزي اللي علي طول مشغول ومش فاضي حتى يجبلنا عيش بيقضي معظم وقته في الشغل يتفرج على فيديوهات لزميلته في الشغل وهي يترقص وكمان بتبعتهم على الوتس ليه وكان بيغشني لكن ربنا كشف ستره من عمايله السودا"، جاءت هذه الكلمات على لسان لبنى وهي داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، وقالت لبنى صاحبة الثلاثين عاما: "تزوجت من علي زواج صالونات بعد أن شعرت بالقبول والراحة النفسية معه، ووافق أهلي عليه أيضا لأنه شخص طيب القلب وتم الزواج بعد خطوبة دامت 8 أشهر وانتقلت بعدها إلي عش الزوجية ولم أكن أدرك أنني أسئت الاختيار ولكن بمرور الأيام اكتشفته على حقيقته.

وتابعت: "بعد الزواج بدأ يهمل في متطلبات بيته يترك لي القيام بكل المهام من شراء وإصلاح أجهزة وغيره بحجة أنه لدية عمل كثير ولكن لاحظت عليه أنه يعشق الجنس الطيف ويحب المزاح معهم حتي كنت أتوجس أحيانا أن يخونني حتي في يوم من الأيام وجدت على هاتفه مقطع فيديو لصديقته في العمل وهى ترقص ترتدي بنطلون جينز وتيشرت حمالة .

وأكملت، "دققت النظر بها حتي أيقنت أنها هي وكان لي علاقة بأحد زملائه البنات في العمل فقمت بالاتصال بها وطلبت منها أن تخبرني الحقيقة لأجد أن زوجي يجلس مع هذه الفتاه بالساعات في العمل وسبق وأنها سمعت من أحد الأشخاص في العمل أنه يشاهد معها مقاطع فيديو هنا أيقنت أن زوجي خائن".

واستطردت، "وعندما قمت بمواجهته ولكن حاول أن يكذب عليا فطلبت منه الطلاق فرفض فلجأت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوي منظورة أمام القضاء".

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.