البحث

احترس.. حواجز حديدية لمنع الزحام فى محيط تحويلات كوبرى المشير طنطاوى

منذ 1 سنه
December 20, 2018, 12:24 am
احترس.. حواجز حديدية لمنع الزحام فى محيط تحويلات كوبرى المشير طنطاوى

احترس حواجز حديدية لمنع الزحام فى محيط تحويلات كوبرى المشير طنطاوى

وضعت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، العديد من الحواجز الحديدية بمحيط إغلاق جزئى لكوبرى المشير طنطاوى الذى يستغرق شهرين بسبب إصلاحات وأعمال تطوير لمنع الزحام.

 

 

وتجرى الأعمال بالتنسيق مع إدارة المهندسين العسكريين لغلق كوبرى المشير أمام حركة المرور للقادم من محور الشهيد اتجاهN A ، على أن يتم استكمال السير طوليًا بمحور الشهيد فيمينًا مطلع كوبرى المشير الغربى المستحدث اتجاه محور N A والقاهرة الجديدة وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط تلك اﻷعمال لحين الانتهاء من التعديلات النهائية بتغير حركة باتجاه سير السيارات أعلى كوبرى المشير، ليكون اتجاه سير المركبات من محور  N A إلى محور الشهيد.

 

 وقامت الادارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعه لتيسير حركة المرور بالمنطقة، وستقوم الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.