البحث

«اختر أكلتك المفضلة».. «مصر للطيران» تحتفل بالكريسماس مع عملائها

منذ 8 شهر
December 20, 2018, 5:39 pm
«اختر أكلتك المفضلة».. «مصر للطيران» تحتفل بالكريسماس مع عملائها

«اختر أكلتك المفضلة» «مصر للطيران» تحتفل بالكريسماس مع عملائها

 

 

تقدم شركة مصر للطيران لعملائها من أعضاء برنامج المسافر الدائم الذهبي وعملاء درجة رجال الأعمال، بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، ميزة جديدة خلال الفترة من ٢٥ ديسمبر حتى ٧ يناير ٢٠١٩، وهي إمكانية اختيار وجباتهم التي يرغبون في تناولها في استراحات مصر للطيران بمطار القاهرة، وذلك قبل موعد رحلة السفر بـ24 ساعة.

يذكر أن ذلك المستوى يمنح العميل عدة مزايا منها "أولوية تسجيل الوصول إلى المطار، بالإضافة إلى وزن إضافي للأمتعة، وأولوية دخول صالة السفر، الأولوية في تأكيد الحجز بالمطار، والأولوية في قائمة الانتظار، إنهاء إجراءات السفر من كاونتر درجة رجال الأعمال، والأولوية في صعود ونزول الحقائب من الطائرة، الأولوية في الصعود للطائرة، حقيبة واحدة إضافية على جميع درجات الحجز، واستخدام الاستراحات في المطار مجانا، و30 % أميال إضافية من إجمالي الأميال المستحقة، وإمكانية تحويل أميال من 5000 ميل حتى 50.000 ميل لأي عضو بالبرنامج".

وكانت وزارة الطيران انتهت من جميع التجهيزات الخاصة بالاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، حيث تم تزيين صالات السفر والوصول بأشجار الكريسماس وبابا نويل، للاحتفال مع المسافرين برأس السنة، مع تخصيص منطقة لالتقاط الصور التذكارية.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.