البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

غرائب الخلع في محاكم الأسرة.. هدى بيطلب فلوس لممارسة العلاقة معي .. زينب هجرني في الفراش عشان وصل كهربا .. نوارة كل شوية يلم هدومه ويروح يغضب عند أمه .. سارة بيقولي يا عاهرة

منذ 5 شهر
December 21, 2018, 12:26 pm
غرائب الخلع في محاكم الأسرة.. هدى بيطلب فلوس لممارسة العلاقة معي .. زينب هجرني في الفراش عشان وصل كهربا .. نوارة كل شوية يلم هدومه ويروح يغضب عند أمه .. سارة بيقولي يا عاهرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة من خلع وطلاق وغيره منها الطريف ومنها الجاد لذلك رصدت أهل مصر أهم القضايا داخل ساحات محاكم الأسرة خلال أسبوع وهى

‎هدى تطلب الطلاق: "جوزي بيطلب فلوس لممارسة العلاقة معي"
"جوزي بيقول لى انتى بتشتغلي ومعاكى فلوس، لازم تدفعى لي فلوس عشان أمارس العلاقة معاكي " جاءت هذه الكلمات على لسان هدى، بعد أن أقامت دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لتطلب الطلاق من زوجها بعد ٨ أشهر من الزواج

ياسمين في دعوى طلاق: جوزى بيجبرنى على المعاشرة قبل الشغل لأنه بيغير مني
أقامت ياسمين، صاحبة الثلاثين عاما، عاملة، دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، بعد الزواج عامين، مبررة ذلك بقولها "جوزى بيجبرنى على المعاشرة الصبح قبل ما أروح الشغل بدقايق، فأضطر لأخد أجازة أو أروح متأخرة كل دا عشان بيغير مني"

خطف بنته وهرب الأم لقاضي الأسرة: "عايز يكتب الطفلة باسم مراته العاقر"
أقامت نسرين صاحبة ٤٠ عامًا، دعوى قضائية لتسليم صغير، بعد أن قام زوجها بخطف الطفلة هو وزوجته العاقر، وظلت نسرين تبحث عنهم فى كل مكان لمدة عامين، حتى تتمكن من عودة طفلتها ولكن لم تستطيع.

زينب تطلب الطلاق: "جوزي هجرني في الفراش عشان وصل كهربا"
لم تتخيل زينب صاحبة الـ30 عاما أن ارتفاع إيصال الكهرباء يجعل زوجها يضربها، ويهجرها في الفراش؛ بحجة الإسراف في استخدام الكهرباء؛ مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة بزنانيري؛ لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق من زوجها بعد توبيخه وإهانته لها أمام أولادها، وأخيرا عقابها بهجرها في الفراش قائلا لها "كل اللي ليكى عندي مصاريف الأولاد وبس".

اقرأ أيضاًهناء تطلب الطلاق: "زوجى عنده تبول لا إرادى ورفض يتعالج"

منار تطلب الطلاق: "حماتي سرقت السخان والتكييف من شقتى وباعتهم"
"عايشة مع ناس حرامية أروح أزور أهلي يوم أرجع ألاقي حماتى سرقت السخان والتكيف من شقتى وبعتهم ولما قولت لجوزى يقولى كانت مزنوقة فى فلوس"، جاءت هذه الكلمات على لسان منار وهى تقف داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد عام من الزواج.

نواره تطلب الطلاق: "جوزى كل شوية يلم هدومه ويروح يغضب عند أمه بالشهور"
بجد زهقت وكرهت عيشتى معاه ميعرفش يتحمل مسئوليه بيت وأطفال أقل زعل بينا يسيب البيت ويلم هدومه ويغضب عند أمه زى الستات" جاءت هذه الكلمات على لسان نواره وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ٥ أعوام من الزواج.

طارق لقاضي الأسرة: مراتي على علاقة بجوز أختي
أقام طارق دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لتطليق زوجته بعد 3 سنوات من زواجهما مبررا ذلك بقوله " كانت بتضحك عليا وعاملة نفسها قمة الأخلاق وبعد3سنين خداع اكتشفت أنها على علاقة عاطفية بجوز أختى وبتحكى ليه عن أدق تفاصيل علاقتنا".

سارة تطلب الطلاق: "بيقولي يا عاهرة علشان سلمته نفسي بعد كتب الكتاب"
غلطتي إني سلمت نفسي ليه بعد ما أقنعني إني مراته وحلاله، بعد أيام قليلة من كتب الكتاب، قام بممارسة العلاقة معي دون علم أهلي، وبعد ذلك بدأ يعايرني أنني فتاة رخيصة ولقبني بالعاهرة " جاءت هذه الكلمات من داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة على لسان "سارة"، والدموع تسيل من عينيها، نادبة حظها السيئ الذي أوقعها مع شخص يلعب بها كالخاتم في أصبعه.

ابتسام تطلب الطلاق: "حماتي خرمت طبلة ودنى"
أقامت ابتسام دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد أن قامت حماتها بالاعتداء عليها بالعصا مما أحدث عاهة مستديمة للزوجة وأدى إلى ثقب بالأذن

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.