البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تركى ال شيخ يحرج مرتضى منصور بالصور . . بعد انشاء مبنى بأسمه ودعوته لافتتاحه وملئ نادى الزمالك باعلام السعوديه | فكان الاعتذار سيد الموقف

منذ 4 شهر
December 21, 2018, 9:05 pm
تركى ال شيخ يحرج مرتضى منصور بالصور . . بعد انشاء مبنى بأسمه ودعوته لافتتاحه وملئ نادى الزمالك باعلام السعوديه | فكان الاعتذار سيد الموقف

تركى ال شيخ يحرج مرتضى منصور . . بعد انشاء مبنى بأسمه ودعوته لافتتاحه وملئ نادى الزمالك باعلام السعوديه | فكان الاعتذار سيد الموقف

أكد رئيس نادي الزمالك أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، لن يحضر احتفالية نادي الزمالك لافتتاح المبنى الاجتماعي الجديد، لارتباطه بأعمال خاصة، مضيفا أنه سيتم تحديد موعد آخر للزيارة.

وكان مسئولو الزمالك أنهوا الاحتفالية وألغوا مراسم الاستقبال التي أشرفت على إعدادها إدارة العلاقات العامة بالنادي والتي تمثلت في وضع الزينات والسجادة الحمراء، ونشر أعلام مصر والسعودية وعلم النادي بالإضافة إلى تجهيز تورتة الاحتفال عليها صورة آل الشيخ، كما وضعوا الزهور في مدخل بوابة النادي لاستقبال الضيف.

كما جهز مسئولو النادي الأبيض المبنى الاجتماعي الجديد، الذي تم إطلاق اسم "تركي آل الشيخ" عليه، والذي كان من المقرر أن يتفقده الضيف مع منشآت النادي.

وكان رئيس الزمالك، قرر إطلاق اسم المستشار تركي آل الشيخ على المبنى الاجتماعي، تقديرا للعلاقة الجيدة التي تربطه بالقلعة البيضاء.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.