البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تزوجته عن طريق الإنترنت.. إيمان تطلب الخلع لهذا السبب

منذ 5 شهر
December 23, 2018, 8:34 am
تزوجته عن طريق الإنترنت.. إيمان تطلب الخلع لهذا السبب

أقامت "إيمان.ك"، دعوى قضائية طالبت بخلع زوجها "م.ك"، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، مبررة بقولها "تزوجته عن طريق مواقع جواز على الانترنت، ومواصفاته كلها كانت غلط وطلع مريض بانفصام الشخصية".
وقالت صاحبة الـ27 عامًا: "رغم إننا شوفنا بعض كتير قبل الزواج إلا أنه تظاهر أمامي بكل الصفات الجميلة التي جعلتني اتمسك بالزواج منه، وبالفعل بدون مقدمات انتقلنا للمعيشة سويا بعش الزوجية، وبعدها تغير مجرى حياتي، واكتشفت صفات مش مقبولة خلال 3 أشهر".
وأضافت صاحبة الدعوى التي حملت رقم 2621 لسنة 2018: "عشنا حياة زوجية سعيدة خلال الأيام الأولى من الزواج، وبعدها اكتشفت أنه مريض نفسي وبيعاني من انفصام الشخصية، ولما كنت بعرض عليه يروح لدكتور نفسي بيرفض".
وتابعت: "تأكدت أن زوجي مريض نفسي، لما كنت بشوفه بشخصية حنونة وغلبانة قدام أهلي، ولما يمشوا طريقته بتكون جافة وعصبية، ووصل بي الأمر أنه طلب مني بقضاء بعض الوقت بمنزل أهلي حتى لا يفعل بجسدي عاهة مستديمة".
أشارت "إيمان" إلى أنها تركت منزل الزوجية، وجلسة رفقة والدها وحينما استدعى زوجها ظهرت شخصيته الحقيقة، واعتدى عليها أمام أسرتها، بعدما صممت على الطلاق.
وحينما فشلت في إقناعه بالطلاق، لجأت لمحكمة الأسرة ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

مصراوي  










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.