البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​من غير كيماويات.. 4 وصفات طبيعية لإزالة المكياج والحفاظ على صحة بشرتك

منذ 3 اسابيع
December 23, 2018, 12:46 pm
​من غير كيماويات.. 4 وصفات طبيعية لإزالة المكياج والحفاظ على صحة بشرتك

منتجات إزالة المكياج كثيرة ومتعددة وكل شركة لها بصمة مميزة عن غيرها فى تقديم منتج خاص بها قادر على المنافسة فى السوق، ولكن فى كل الأحوال "الطبيعى يكسب"، ويقدم موقع wmnlife بعض الوصفات الطبيعية التى يمكنها إزالة أثار المكياج من البشرة وتعويضها عما فقدته أثناء اليوم.
1- الحليب الخام

 
يحتوي الحليب على نسبة عالية من البروتين والدهون، وهذه العناصر مثالية للبشرة حيث يعمل الحليب على ترطيبها وتغذيتها، كما يعمل على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة، بالإضافة إلى يخلصها من السموم، وبعد إزالة المكياج بالحليب نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ.
2- الألوفيرا
 
جيل الألوفيرا من المواد الطبيعية التى تعتبر معجزة حقيقية، وقد أثبتت خصائصها فى صناعة الجمال لعدة قرون، فهى تحتوى على أكثر من 15 حمضًا أمينيًا وحوالى 200 نوع من المغذيات.
 
جدير بالذكر أن الصبار يحتوى على جميع المكونات اللازمة للحصول على بشرة خالية من العيوب، ويمكن استخدم بضع قطرات من جل الألوفيرا لإزالة مكياج العيون وباقى الوجه.
3- زيت جوز الهند
 
يمكنك استخدام هذا المنتج الرائع لإزالة بقايا الماكياج عن وجهك، حيث يجعل الزيت البشرة أكثر سلاسة وصحة من خلال ترطيبها وتغذيتها، وبعدها نقوم بغسل البشرة بالماء والغسول المخصص لنوع البشرة. 
4- عصير الخيار
 
الخيار يعمل على إنعاش وترطيب البشرة كما أنه يعد محلول ترطيب رائع، وهناك الكثير من الخصائص الأخرى التى تجعل الخيار منتج رائع للعناية بالبشرة، ببساطة يمكن استخدام كرة من القطن لتطبيق عصير الخيار على وجهك، مع مسح الجلد بلطف بحركات دائرية، كما يمكنك إضافة القليل من الزيت لصنع مستحلب الخيار ليكون أكثر كفاءة وتغذية للبشرة.  












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.