البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وصفات طبيعية لمحاربة السيلوليت بالبن وعصير التفاح

منذ 3 اسابيع
December 24, 2018, 4:24 am
وصفات طبيعية لمحاربة السيلوليت بالبن وعصير التفاح

وصفات طبيعية لمحاربة السيلوليت بالبن وعصير التفاح

 

 

تعانى الكثير من النساء من مشكلة السيلوليت فى الجسم، وهى عبارة عن تجاعيد تظهر بالجلد أو عند منطقة الفخذين والأرداف، ويقلل ثقة الفتيات والسيدات بأنفسهن، نظرًا لعدة عادات خاطئة يتعرضن لها، كالتغذية السيئة، الأبيض البطىء ونقص النشاط الجسدى والتغيرات الهرمونية، ما يسبب تراكم الدهون تحت الجلد، كما أن ظهور السيلوليت بالجسم لا يرتبط بالسمنة أو زيادة الوزن، ولكنه يظهر لدى بعض النحيفات أيضًا بسبب فقدان البشرة لبعض العناصر الغذائية، وجفاف البشرة وقلة العناية بها، وهو ما يتطلب عناية خاصة، لذا نقدم لك وصفات طبيعية وبسيطة تساعدك على التخلص من مشاكل السيلوليت فى الجسم، على حسب ما ذكر على موقع "Bold Sky".

  وصفات طببيعية لإزالة السيلوليت  

 

وصفة القهوة:

 

تعد القهوة هى واحدة من المواد الفعالة التى تحارب ظهور السيلوليت فى الجسم نظراً لما تحملة من مضادات أكسدة، ما يساعد على شدد الجلد بشكل كبير، كما يعمل فركها على البشرة بتقشيرها وتدفق الدم فيها.

 

المكونات:

 

معلقتان كبيرتان من البن المطحون، ملعقة من زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، أو زيت الخروع، أو زيت الجوجوبا.

 

طريقة التحضير:

 

خلط البن مع كمية مناسبة من الزيت حتى تحصلى على عجينه، قومى بتقشير منطقة السيلوليت عن طريق فرك معجون القهوة على البشرة المصابة بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، ثم قومى بغسل البشرة بالماء الفاتر، وكررى هذه العملية مرتين أسبوعيًا.

وصفة القهوة

 

 

وصفة خل التفاح:

 

تعتبر وصفة خل التفاح هى واحدة من ضمن الوصفات التى تعمل بشكل كبير على إخفاء مشاكل السلوليت فى الجسم، لاحتواء خل التفاح على مضادات الأكسدة والمعادن الطاردة للسموم من الجسم.

 

المكونات

:

 

ملعقتان كبيرتان من خل التفاح، أربع ملاعق كبيرة من الماء وملعقة كبيرة من العسل.

 

طريقة التحضير:

 

خلط جميع المكونات معاً، ثم فرك الخليط على مناطق الجسم التى يوجد بها السيلوليت، ونترك الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الدافئ، ويمكنك تكرار هذه الوصفة يوميًا، حتى يظهر لك الفرق.

وصفة خل التفاح
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.