البحث

السلطات الكويتية تكشف تفاصيل خطف وإعتداء جسدى لــ“مواطن مصري” على يد سوري بالكويت !!

منذ 5 شهر
December 24, 2018, 1:29 pm
السلطات الكويتية تكشف تفاصيل خطف وإعتداء جسدى لــ“مواطن مصري” على يد سوري بالكويت !!

السلطات الكويتية تحيل سوريا إلى الجنايات بتهمة اغتصاب مصري     تعرض مواطن مصري يعمل في الكويت، لجريمة هتك عرض على يد سوري، اختطفه داخل سيارته إلى أحد المزارع، بعدما خدعه بتقديم مواد غذائية.

وبحسب صحيفة "الراي" الكويتية، أحال رجال المباحث وافدا سوريا إلى النيابة العامة، لاتهامه باختطاف مصري، داخل سيارته إلى مزراع الصليبية وقام بهتك عرضه.

وفي التفاصيل، فإن المواطن المصري أثناء سيره في الشارع توقف إلى جانبه شخص يستقل سيارة دفع رباعي سوداء، وطلب منه الركوب معه لرغبته في منحه موادة غذائية عبارة عن عيش وزيت، وعندما وافق المجني عليه ودخل السيارة، اختطفه الجاني إلى مزراع الصليبية وقام بهتك عرضه.

وأضاف الصحيفة، أن المصري قام بتحرير محضر لدى الشرطة، وأدلى بمواصفات تفصيلية عن الجاني وسيارته، وبعد التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة، تمكنوا من رصده في مقهى بمنطقة الضجيج، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه.

وخلال التحقيقات أنكر السوري ارتكاب الواقعة، وتعرف عليه المصري الضحية في طابور العرض، الأمر الذي دفعه للإدلاء باعترفات تفصيلية عن الواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة بتهمة جنائية متعلقة بالخطف وهتك العرض.  


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.