البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مشاجرة بالأسلحة النارية بعين شمس .. تعرف على التفاصيل

منذ 4 شهر
December 24, 2018, 6:46 pm
مشاجرة بالأسلحة النارية بعين شمس .. تعرف على التفاصيل

أصيب 6 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة.
كان قد تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيره نارية ومصابين بدائرة القسم على الفور انتقلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى محل الواقعة، وتبين حدوثها بين كلٍ من، (طـــــرف أول) عادل. س. ع 37 سنة عامل خردة له معلومات جنائية، إسلام. م.ع 23 سنة عامل خردة، عبدالمعز. إ. ع 29 سنة عامل خردة.،محمد م.أ، سن 18، عامل خردة،محمود أ.ج، سن40، صاحب مخزن خردة،أمير ع.ك، سن37، عامل خردة،مصطفى ع.ج، سن22، عامل خردة وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة أول السلام.
(طـــــرف ثانى) جمال ك.و 57 سنة ميكانيكى، موسى. أ. م 54 سنة موظف بالمعاش،علي. م. ع 34 سنة عامل، وجميعهم مقيمين مساكن عين شمس بدائرة القسم. 
وتبين أنه أثناء قيام الأول والثانى من الطرف الأول بصهر كمية من الكابلات الكهربائية لإستخلاص معدن النحاس منها بجوار شريط السكة الحديد بشارع 6 أكتوبر تصاعدت الأدخنة بكثافة وإمتدت لمساكن عين شمس بشارع الأنابيب، ولدى معاتبة الطرف الثانى لهما، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فإستعان الأول والثانى بباقى أفراد الطرف الأول، وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش بطريقة عشوائية مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص (3 عمال، سائق، جزار، ميكانيكى " من قاطنى العقارات المطلة على مكان الواقعة) برش خرطوش بأجزاء متفرقة بأجسادهم.
ونجحت القوات الأمنية فى السيطرة على الموقف، وضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول والثانى من الطرف الأول السلاحين المستخدمين فى الواقعة عبارة عن (2 بندقية خرطوش و6 طلقات من ذات العيار) وعُثر بمكان المشاجرة على (5) فوارغ من ذات العيار. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.  

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.