البحث

أزمة قلبية تنهي حياة راكب أثناء إقلاع رحلة مصر للطيران إلى نيويورك

منذ 8 شهر
December 25, 2018, 4:39 pm
أزمة قلبية تنهي حياة راكب أثناء إقلاع رحلة مصر للطيران إلى نيويورك

أزمة قلبية تنهي حياة راكب أثناء إقلاع رحلة مصر للطيران إلى نيويورك

 

شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، تأخر رحلة طائرة مصر للطيران، المتجهة إلى نيويورك، وذلك لوفاة أحد الركاب على متنها، أثناء عملية الإقلاع.

وقالت مصادر طبية إن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران اضطرت للعودة من ممر الإقلاع بمطار القاهرة الدولي، بسبب إصابة راكب أمريكي من أصل يمني بأزمة قلبية مفاجئة، فارق على إثرها الحياة، قبل إقلاع الطائرة التي كان على متنها إلى نيويورك، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى هليوبوليس لإعداده للدفن.
وقالت مصادر طبية بمطار القاهرة، إنه أثناء إنهاء إجراءات إقلاع طائرة مصر للطيران، رقم 985 المتجهة إلى نيويورك، تعرض راكب أمريكي من أصل يمني يدعى "رحمان. ح.ع" لوعكة صحية مفاجئة، وطلب قائد الرحلة السماح له بالعودة للممر، بموقع 11 بأرض المهبط.
وأضافت المصادر أنه تم استدعاء فريق من الحجر الصحى برئاسة الدكتور حازم حسين، لتوقيع الكشف الطبي على الراكب، بالإضافة إلى تدخل أحد الركاب "طبيب" كان بين المسافرين لمحاولة إنقاذ الراكب، ولكنه تبين أنه فارق الحياة نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، وتم نقل جثمان الراكب إلى مستشفى هليوبوليس تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار، بتكليف من الدكتور أحمد العزب، مدير إسعاف المطار لإعداده للدفن.


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.