البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بنت خالتها ما بتخلفش .. تفاصيل اختطاف آدم بعد 36 يوما من ولادته

منذ 4 شهر
December 25, 2018, 6:37 pm
بنت خالتها ما بتخلفش .. تفاصيل اختطاف آدم بعد 36 يوما من ولادته

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهام سيدة باختطاف طفل ابنة خالتها الرضيع بمركز الصف جنوب محافظة الجيزة، اليوم الإثنين.
ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود شوقي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق بلاغ من إدارة شرطة النجدة باكتشاف سيدة اختطاف رضيعها "آدم" الذي لم يتجاوز عمره الـ36 يوما.
جهود العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شرق الجيزة، توصلت إلى أن ابنة خالة والدة الطفل "38 سنة"، وراء ارتكاب الواقعة بسبب عدم إنجابها، وأنها استعانت بسيدتين لتنفيذ مخططها، وقاموا باختطاف الطفل أثناء انشغال والدته بإنهاء بعض الأمور المنزلية حال زيارتهن لها بمنزلها في إحدى قرى مركز الصف.
وفي أقل من ساعة، تمكنت مأمورية قادها المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث الصف، من ضبط المتهمة التي أقرب بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن شريكتيها سيدة تبلغ من العمر "47 سنة" وابنتها "17 سنة"، وأمكن ضبطهما في أحد الأكمنة بقرية "أسكر"، وإعادة الطفل إلى والدته.
وتم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.