بالصور فوربس السياحة المصرية تنتعش فى ظل استقرار البلاد تحت حكم السيسى

3 سنه
December 26, 2018, 4:59 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يوما بعد يوم، تتحسن السياحة المصرية بشكل كبير وتستعيد عافيتها بشكل كامل فى ظل الوضع الأمنى المستقر بشكل كبير، وفى إطار هذا سجلت لورى ورنر، المتخصصة فى تجارب السفر الفريدة من نوعها والطعام فى جميع أنحاء العالم ،و تعمل فى هذا المجال منذ 20 عاما كما أنها تعمل مجلة فوربس منذ عام 2004، فى زيارة جديدة لمصر، العديد من المزايا التى رأتها خلال هذه الزيارة الأخيرة، بالمقارنة مع زيارة سابقة كانت عام 2007.

وقالت لورى ورنر، خلال زيارتى لمصر عام 2007، كان يتم تحذيرنا في بعض الأحيان من تلقي تهديدات خاصة أثناء زيارتنا للأقصر، وبعد ثورة 25 يناير عام 2011، لم تكن تلك التحذيرات ضرورية لأنه لم تكن هناك سياحة، حيث توقفت بشكل كامل، إلى أن السياحة بدأت فى استعادة عافيتها فى ظل الاستقرار الكبير الذى تشهده البلاد تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحة أن السياحة في مصر تضاعفت 50% عن العام الماضى.

ومع تجربتها الجديدة قالت ورنر ، أن سعر صرف العملات الأجنية، أصبح ثلاثة أضعاف ما كان عليه في زيارتي الأخيرة، وعرضت فى مقالها، أبرز الأماكن السياحية التى زراتها فى مصر، مثل الأهرامات وأبو الهول حيث زاد الإقبال السياحى بالإضافة إلى إمكانية زيارة المتحف المصرى الكبير وتصميمه المميز والمقرر افتتاحه في عام 2020 والإطلاع على المومياوات والآثار المميزة فيه، والتى يتم نقلها حاليا تمهيدا لافتتاحه مشيرة إلى أن هناك الكثير من المناطق السياحية الأخرى فى الأقصر وأسوان، حيث يستمتع السياح بالهواء الطلق مثل منطقة معبد فيلة وغيرها.

ونشرت لورى ورنر ،بعض الصور الخاصة لها على حسابها فى انستجرام من رحلتها الأخيرة إلى مصر ، مع بعض التعليقات التى توضح جمال الأماكن التى قامت بزيارتها.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play