البحث

الكنيسة الإنجيلية تعلن موعد الاحتفال الرسمي بعيد الميلاد المجيد

منذ 7 شهر
December 26, 2018, 7:28 am
الكنيسة الإنجيلية تعلن موعد الاحتفال الرسمي بعيد الميلاد المجيد

أعلنت الكنيسة الإنجيلية موعد الاحتفال الرسمي بعيد الميلاد المجيد الذي تقيمة الطائفة الإنجيلية تحت إشراف وحضور الدكتور القس أندرية زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر, يوم الجمعة الموافق 4 يناير المقبل في تمام الساعة 2 ظهرًا بالكنيسة الإنجيلية بقصر
الدبارة.
 
يشارك في الاحتفال القس سامح موريس راعي الكنيسة الإنجيلية بالإضافة إلى عدد من القيادات الإنجيلية و الشخصيات العامة وممثلي الوزارات والأزهر الشريف وأبناء الطائفة الإنجيلية.
 
يّذكر أن الكنائس الكاثوليكية والروم الارثوذكس والأسقفية
بدأت الاحتفال بإقامة القداس الإلهى للاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح عشية يوم الاثنين وكما هنأ البابا تواضروس و القيادات الحكومية والشخصيات العامة جميع أبناء الطوائف المسيحية التى تحتفل بالعيد المجيد وفق توقيت الكنيسة الغريبة, بينما تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد الميلاد في 7 من يانير وفق التقويم الغريغوري وتوقيت الكنائس الشرقية.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.