البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

«القومية للأنفاق» تكشف حقيقة اندلاع حريق بـ «مترو مصر الجديدة»

منذ 4 شهر
December 26, 2018, 6:06 pm
«القومية للأنفاق» تكشف حقيقة اندلاع حريق بـ «مترو مصر الجديدة»

اخبار اليوم

«القومية للأنفاق» تكشف حقيقة اندلاع حريق بـ «مترو مصر الجديدة»

كشف المهندس حسن توفيق، المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للأنفاق، أن ما تردد حول حدوث حريق في المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو «مترو مصر الجديدة» غير صحيح، مؤكدًا أن الأدخنة المتصاعدة منه في المنطقة المحيطة ليست إلا اختبارات للأنظمة.

 

وقال توفيق في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم»، إنه يتم حاليًا تجربة أنظمة سحب الدخان في قطارات مترو الخط الجديد، فتشهد تصاعد أدخنة هناك.

 

وتنفذ الهيئة القومية للأنفاق، خلال الفترة الحالية، أعمال الاختبارات التشغيلية للجزء الاول من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو انفاق القاهرة الكبرى (هارون – نادى الشمس).

 

وأهابت الهيئة بالمواطنين عدم القلق أو الخوف فى حالة ظهور دخان او رائحة حريق فى مسار المرحلة، وذلك في أيام الأحد 16 ديسمبر الساعة الخامسة مساءا بمحطة هارون، ويوم الاثنين 17 ديسمبر الجاري الساعة الخامسة مساء بمحطة الف مسكن، وكذلك يوم الثلاثاء 18 ديسمبر الجاري الساعة الخامسة مساء بمحطة نادى الشمس.

 

جدير بالذكر أن اختبارات التشغيل للجزء الاول من المرحلة الرابعة (هارون – نادى الشمس) قد بدأت فى 20 أكتوبر الماضي، ويتم خلالها اختبار جميع الانظمة المتعلقة بالمشروع بالإضافة الى السكة والمسير والوحدات المتحركة











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.