البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصطفى الفقي يرد .. شهادة مبارك ضد مرسي سخرية قدر

منذ 1 شهر
December 27, 2018, 9:33 am
مصطفى الفقي يرد .. شهادة مبارك ضد مرسي سخرية قدر

مصطفى الفقي يرد شهادة مبارك ضد مرسي "سخرية قدر"
 
قال الدكتور مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، إن شهادة الرئيس الأسبق محمدحسني مبارك ضد مرسي في ذكرى مئوية السادات تعتبر "سخرية قدر"، في ظل وجود رئيس يقوم بالعديد من المشروعات الكبرى متابعًا: "عمل اختبار ضخم لمحافظ إسكندرية نجح فيه ببراعة كبيرة".
وأضاف "الفقي" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" والمذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن التاريخ يقدم نماذج مختلفة لمن حكموا وسوف يحكمون مصر، موضحًا أن الشعب المصري لم يتعود على تلك المشاهد ولا يعرف مصطلح الرئيس السابق غير الرئيس محمد نجيب نظرًا لظروفه المأسوية.
وأشار إلى أنه تعامل مع الرئيس مبارك في لحظات كبريائه وقوته والقدرة على اتخاذ القرار، ولكن عندما رآه اليوم تعاطف معه، متابعًا: "الرئيس مبارك كان حذرً جدًا أثناء توليه السلطة، كان يتعامل كأنه مواطن عادي ليس لديه نعرة الرؤساء كما فعل صدام حسين أثناء محاكمته الذي طالب القضاء بمخاطبته بالرئيس، لقاء مبارك والإخوان عبرة لمن يعتبر".   

هذا الخبر منقول من : الدستور

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.