البحث

تصل لـ 40%.. ننشر تخفيضات رحلات مصر للطيران بمناسبة الكريسماس

منذ 7 شهر
December 28, 2018, 1:31 pm
تصل لـ 40%.. ننشر تخفيضات رحلات مصر للطيران بمناسبة الكريسماس

أطلقت مصر للطيران عدة عروض على وجهاتها تشمل أسعار تنافسية وتخفيضات، بمناسبة الكريسماس، فالرحلات من القاهرة أوروبا تقدم عليها تخفيضات حتي 31 ديسمبر بنسبة تصل إلى 40% على الدرجة السياحية، مثل الرحلات إلى بروكسل، مدريد، برشلونة، باريس، كوبنهاجن، موسكو، روما، امستردام، بودابست، لندن، لارناكا، ميلان، فرانكفورت، برلين، ميونخ و جنيف.


 كما قررت تقديم تخفيض 15% على درجة رجال الأعمال إلى كل من بروكسل ، مدريد، برشلونة، باريس، كوبنهاجن و موسكو، وعن وجهات الشرق الأوسط فتضم تخفيض 40% من القاهرة إلى بيروت و عمان لشراء التذاكر حتى 31 ديسمبر 2018، وأيضا أسعار خاصة  للسفر من القاهرة إلى بغداد وأربيل لشراء التذاكر حتى 31 ديسمبر 2018.

بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 30% علي درجة رجال الأعمال من الدمام إلى القاهرة و الإسكندرية، وأسعار خاصة من جدة، المدينة و أبها إلى نقاط مصر للطيران عبر القاهرة حتى 15 يناير 2019، ومن الرياض والقصيم و الدمام إلى القاهرة و الإسكندرية وإلى باقي نقاط مصر للطيران حتى 15 يناير 2019. 

ننشر عروض رحلات مصر للطيران بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة


صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة تحرص دوماً على مشاركة عملائها جميع المناسبات والأعياد. 

وأضاف انه بمناسبة أعياد  الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة،  فقد طرحت مصر للطيران عدد من العروض والبرامج السياحية المختلفة لتناسب جميع شرائح عملائها من الجمهور المصري والسائحين الراغبين في قضاء الأعياد واحتفالات العام الجديد في المدن السياحية المصرية، هذا بالإضافة إلى تسيير رحلات جوية إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وأبو سمبل وذلك خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى ٥ يناير ٢٠١٩.

ومن جانبه أوضح الطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس"، أنه من منطلق حرص الشركة على تلبية رغبات الكثير من العملاء داخل وخارج مصر، فأنه تقرر تسيير ١٠٤ رحلة داخلية إضافية اعتبارًا من اليوم ٢٥ ديسمبر الجاري وحتى مطلع العام الجديد – ٥ يناير ٢٠١٩ – هذا بالإضافة إلى رحلاتنا المنتظمة إلى هذه المدن.

وأضاف خليل أن مصر للطيران إكسبريس من المقرر أن تسيير ٣٣ رحلة جوية من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ و ٢٠ رحلة إضافية من القاهرة إلى الغردقة و ٢٠ رحلة جوية إضافية إلى الأقصر و ٢٥ رحلة إضافية إلى أسوان و٦ رحلات إضافية من أسوان إلى أبو سمبل، وذلك بما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية تيسيرًا على المواطنين والزائرين.

تأتي تلك العروض والرحلات الإضافية تزامناً مع بدء تشغيل الشركة لرحلات داخلية من مطار سفنكس الدولي، وذلك خلال فترة أجازة نصف العام الدراسي في الفترة من ٢٥ يناير وحتى ٩ فبراير المقبل،  ومن المقرر أن تسير مصر للطيران نحو ١٥ رحلة أسبوعياً، في فترة أجازة نصف العام الدراسي، من وإلى مطار سفنكس إلى كل من الأقصر، أسوان، شرم الشيخ، والغردقة.   

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

   















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.