البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أول تعليق من أمير الكويت عن حادث اتوبيس المريوطية

منذ 3 اسابيع
December 28, 2018, 9:26 pm
أول تعليق من أمير الكويت عن حادث اتوبيس المريوطية

أول تعليق من أمير الكويت عن  حادث اتوبيس المريوطية

 

 

 

 

أعرب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم الجمعة عن استنكار بلاده ةإدانتها للحادث اتوبيس المريوطية.

وذكرت قناة "اكسترا نيوز في نبأ عاجل، أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، كلف نيابة أمن الدولة العليا ونيابة جنوب الجيزة بالانتقال إلى موقع حادث أتوبيس المريوطية، وفتح تحقيق موسع وعاجل في حادث المريوطية، وسرعة التوصل إلى الجناة.

أعلنت وزارة الداخلية عن انفجار عبوة بدائية الصنع، اليوم الجمعة، فى حوالى الساعة 6.15 مساءً كانت مخفاة بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس سياحى يقل 14 سائحا "فيتنامى الجنسية".

وأوضحت أن الانفجار أسفر عن مقتل 2 وإصابة 10 من السائحين، بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة "مصريين الجنسية".

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وجار استكمال عمليات الفحص.

وصل الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى مستشفى الهرم لزيارة المصابين، في حادث انفجار عبوة بدائية الصنع بشارع المريوطية بالجيزة والاطمئنان على تقديم كافة الخدمات الطبية لهم.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، حادث انفجار عبوة بدائية الصنع بشارع المريوطية بالجيزة الذى وقع أثناء مرور أتوبيس سياحى.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالات بوزيرى الداخلية والصحة، لمتابعة تفاصيل الحادث، والتوجيه بتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.