البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

كوني أنانية مع شريك حياتك في هذه الحالات!

منذ 2 شهر
December 29, 2018, 5:05 pm
كوني أنانية مع شريك حياتك في هذه الحالات!

لا شك أن الزوجين يجب أن يتحليا بالتضحية في علاقتهما الزوجية لضمان حياة سعيدة، ومن الضروري تقديم التنازلات لإنقاذ العلاقة الزوجية وعدم الوقوع بمشاكل.
لكن هناك بعض التصرفات تجوز فيها الأنانية ولا تعتبر أمرًا سلبيًا في العلاقة الزوجية، وأورد موقع “فاميلي شير” 5 مواقف لا ضرر في أن يتحلى فيها الطرفان بالأنانية وهي
الشعور بالتعب
لا ضرر في أن يلجأ الشخص للراحة عند شعوره بالتعب والإرهاق بسبب ضغوط الحياة، بل ذلك سوف يمكنه من تجديد نشاطه والعودة بقوة لأداء مهامه.
اتخاذ القرارات الصعبة
يجب أن يكون للشخص فرصة في المشاركة باتخاذ القرارت الصعبة الخاصة بالأسرة.
التواصل مع الأصدقاء
لاشك أن المرء يشعر بحاجة دائمًا للتواصل مع أصدقائه بعد انقطاع طويل عنهم بسبب التزماته، لذلك ينبغي أن يخصص وقتًا للقاء أصدقائه والاستمتاع معهم.
الانقطاع عن ممارسة الهوايات
بعد وقت طويل من الانشغال والانقطاع عن ممارسة الهوايات، يشعر المرء بحاجة للعودة إلى ما كان يمارسه من هوايات لذلك يجب عليه أن يمارس ذلك دون أن يشعر بأي ذنب.
الابتعاد قليلاً عن شريك حياتك
عندما يبتعد الشخص عن شريك حياته بسبب الانشغال وروتين الحياة، تكمن الحاجة لأخذ استراحة والابتعاد قليلاً لاستعادة حرارة الحب واللهفة تجاهه.  

هذا الخبر منقول من : وكالات

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.