البحث

ريال مدريد يضحي بـ أسينسيو لضم محمد صلاح

منذ 9 شهر
December 29, 2018, 5:20 pm
ريال مدريد يضحي بـ أسينسيو لضم محمد صلاح

ريال مدريد يضحي بـ أسينسيو لضم محمد صلاح

 

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، ما زال مهتمًا بضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة المقبلة.

ووفقًا لموقع "Le 10 Sport" الفرنسي، نقلًا عن موقع " Gol Digital" الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لم يتخل عن فكرة ضم محمد صلاح لصفوف الملكي.

وأشار الموقع إلى أن رئيس نادي ريال مدريد، يضع محمد صلاح ضمن أولوياته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الموقع الفرنسي في تقريره أن ريال مدريد قد يضحي بنجمه الشاب ماركو أسينسيو، من أجل إقناع إدارة الريدز بالتخلي عن الفرعون المصري.

وخطف محمد صلاح الأنظار بتألقه مع ليفربول الموسم الماضي، بعدما قاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وحصل على العديد من الجوائز الفردية، أبرزها هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في إنجلترا.

وخاض الفرعون المصري 26 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات، وتمكن من إحراز 15 هدفًا وصناعة 7 آخرون.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متساويًا مع هاري كين نجم توتنهام برصيد 12 هدفًا وخلف اللاعب الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.