البحث

انتحار مصري في الكويت بإلقاء نفسه من الطابق الخامس .. تعرف على السبب

منذ 5 شهر
December 29, 2018, 9:48 pm
انتحار مصري في الكويت بإلقاء نفسه من الطابق الخامس .. تعرف على السبب

انتحار مصري في الكويت بإلقاء نفسه من الطابق الخامس تعرف على السبب
 
ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في الكويت أن شخصًا أقدم على الانتحار فجر اليوم السبت، وأوضحت الإدارة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مقيمًا من احدى الجنسيات العربية أقدم على الانتحار من خلال إلقاء نفسه من الدور الخامس في إحدى العمارات بمنطقة الفروانية.

وقالت الإدارة إن مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغ في تمام الساعة مساء الجمعة يفيد بأن هناك شخصًا يهدد بالانتحار عبر إلقاء نفسه من علو ، وعلى اثر البلاغ تم إرسال فرقة إطفاء من مركز الفروانية ومركز الانقاذ الفني والتي حاول رجالها إقناع الشخص للعدول عن محاولة الانتحار ومعهم رجال الأمن ، لكنه لم يستجب لهم وفي نهاية المطاف قام بإلقاء نفسه من الدور الخامس ولقي مصرعه على الفور.

كانت صحيفة "الراي" الكويتية قد ذكرت فجر السبت أن رجال الإدارة العامة للإطفاء ووزارة الداخلية، يحاولون التعامل مع وافد مصري يهدد بالانتحار قفزا من شرفة إحدى العمارات بمنطقة الفروانية.

وأوضحت أن رجال الاطفاء والداخلية حاولوا اقناع الوافد المصري بالنزول من شرفة الدور الخامس التي يهدد بالقفز منها.

وأكد مصدر أمني للصحيفة أن أن خلافات مع زوجته هي السبب وراء محاولة الانتحار.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.