البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

متحدث الكنيسة لجنة مواجهة الطائفية خطوة على الطريق الصحيح

منذ 2 شهر
December 30, 2018, 9:41 pm
متحدث الكنيسة لجنة مواجهة الطائفية خطوة على الطريق الصحيح

قال القس بولس حليم، المتحدث الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تشكيل لجنة عليا لمواجهة الأحداث الطائفية، هو خطوة رائعة على الطريق الصحيح.

وأشار "حليم" في تصريحات لـ"الدستور" إلى أن لجنة مواجهة الأحدث الطائفية ستحفز كل قطاعات ومؤسسات الدولة في التصدي للتطرف وستجد صدى طيب عند المصريين، مضيفا أنه يتوقع تجاوب الشارع المصري في إنجاح عمل هذه اللجنة؛ لأن هذا العمل سيساهم حقيقة في عدة أمور هامة من بينها بناء وتشكيل الوعي المصري.

وأكد أنه عندما تعمل هذه اللجنة في القضاء على الأحداث الطائفية سوف ينتج عنه تصدير الصورة الحقيقية الإيجابية لمصر للعالم كله، مشيرا إلى أنها سوف تساهم في بناء مصر الحديثة، حيث أن التطرف يلتهم أي نمو.

وأضاف أن عمل هذه اللجنة سوف يحقق السلام المجتمعي والشعور بالأمن والأمان وإرساء العدالة الاجتماعية، مختتما بقوله: نتمنى كل النجاح لعمل هذه اللجنة في تحقيق أهدافها لما يحقق آمال وطموحات المصريين وأن يحفظ مصر آمنة من كل سوء.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرار بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأمن ومكافحة الإرهاب، وعضوية كل من ممثلين عن هيئة عمليات القوات المسلحة، والمخابرات الحربية، والمخابرات العامة، والرقابة الإدارية، والأمن الوطني.


هذا الخبر منقول من : الدستور












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.