البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حصاد تميم فى 2018

منذ 2 شهر
December 31, 2018, 12:36 am
حصاد تميم فى 2018

نشرت صفحة  "قطريليكس"، حصاد تميم ونظامه فى عام 2018، عبارة  عن انفوجراف كشفت فيه هرولة نظام تميم ، الى النظام الإيرانى عقب المقاطعة العربية ،  بسبب دعم الدوحة للإرهاب، وأصبح عام 2018 شاهدا على تبعية الدوحة لطهران. ونتيجة لذلك، سمح تميم للرئيس الإيراني حسن روحاني باستغلال هشاشة دويلته لفرض نفوذه عليها.
 
وأوضحت "قطريليكس"، أن تميم أنشا خطا ملاحيا بحجة نقل المسافرين بين الدوحة وطهران، الأمر الذى سمح الى إيران باستغلال الخط الجديد لتعزيز صادراتها غير النفطية، كما استمرت طهران في استنزاف الدوحة وعززت تصدير مكثفاتها النفطية، وذلك بعد أن أجبرت تميم على تقليص إنتاجه منها إلى أدنى المستويات منذ 4 سنوات، موضحة أن إيران استغلت رضوخ تميم واستخدمت دويلته في نقل الأسلحة إلى حزب الله في بيروت، حيث استغلت مطار الدوحة لضمان سرية نقل الشحنات إلى ذراعها في لبنان.

 
 
 
 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.