البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد | سائق تاكسي يعرض حياته للخطر وينقذ طفلة من الخطف

منذ 3 شهر
January 2, 2019, 2:26 am
شاهد | سائق تاكسي يعرض حياته للخطر وينقذ طفلة من الخطف


شاهد | سائق تاكسي يعرض حياته للخطر وينقذ طفلة من الخطف

روي محمد زكي، والد الطفلة "حلا"، التي أنقذها سائق تاكسي بمحافظة الإسماعيلية من الخطف، أن نجلته نزلت لشراء بعض احتياجاتها من "السوبر ماركت" أسفل العقار الذي تقطن فيه، وتقابلت مع المتهم الذي أخبرها بأنه صديق والدها، وعندما أمسك بها هددها بالقتل.

وأضاف "زكي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم" تقديم الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران المذاع على فضائية  ON E، الثلاثاء 1 يناير، أن المتهم رش كمية من المخدر على وجه الطفلة كي تنام واستقل بصحبتها تاكسي، منوها أن سائق التاكسي أنقذ الطفلة من القتل.

وتابع: "الطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وأصيبت بحالة انهيار بسبب الموقف الذي تعرضت له، ونسعى لإخراجها من الصدمة"، موجها الشكر لسائق التاكسي على إنقاذ الطفلة "حلا".

وشدد "زكي" على  أن المتهم استقل التاكسي، وعندما سار به مسافة سأله السائق قائلا: "أنت رايح فين بالطفلة فقال له أنا بواب العقار الذي تقطن فيه وكنت بجيبها من المدرسة، ولكن السائق شك في المتهم وعندما نزل من التاكسي في إحدى المناطق النائية تتبعه فاكتشف أن الطفلة تعرضت للخطف فهاجم المتهم وأنقذ الطفلة بعد مشاجرة وقعت بينهما".

 

https://youtu.be/ZZN1ysSRcU8

 

 

اخبار اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.