البحث

بالصور| شفاف ومن غير بطانة.. فستان رانيا يوسف لانجري في العتبة وبـ270 جنيها

منذ 5 شهر
January 2, 2019, 5:26 pm
بالصور| شفاف ومن غير بطانة.. فستان رانيا يوسف لانجري في العتبة وبـ270 جنيها

داخل محلات الملابس الداخلية للسيدات "لانجري" في العتبة، وعلى مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عرضت إحدى شركات "اللانجري" أحدث موديلاتها في الأسواق.
وتروج الشركة للموديل الجديد باعتباره "فستان رانيا يوسف"، ومرفق بالفستان الذي يستعمل كـ"لانجري" كارت صغير عليه صورة الفنانة رانيا يوسف بالفستان الذي أثار الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.
ويشبه موديل "اللانجري" فستان رانيا يوسف إلى حد كبير، مع اختلاف الخامات المتسخدمة، و"فتحة الصدر"، وبعض التفاصيل في الجزء العلوي، بينما يشبهه إلى حد كبير في "تنورته" الشفافة، ووجود "كاش مايو"، تحت الفستان، فيما يبدو بدون بطانة تماما كما قالت عنه رانيا يوسف في أحد لقائاتها التليفزيونية تعليقا على الفستان.

ويباع الفستان كذلك عن طريق "أونلاين شوبنج" عبر بعض المجموعات على "فيسبوك"، والتي تهتم ببيع ملابس النساء وخاصة في المنزل، ويتراوح سعره من 110 و190 جنيها و210، حتى 270 جنيها، ومقاسه "وان سايز" يصلح من وزن 50 كيلو وحتى وزن 75 كيلو جرام.
ولا تتوفر مقاسات أو ألوان غير الأسود للفستان، ويتم التسليم عن طريق شركات الشحن المختلفة، أو المقابلة الشخصية في أي من الأماكن العامة.
وقالت إحدى بائعات الفتسان عبر الإنترنت إنه: "مطلوب جدا، والبنات بتشتريه على طول"، وتتنافس المجموعات في سعر الفستان فتوضح كل مجموعة بأنه "فوري وبأقل الأسعار"، لحث الفتيات على شرائه بالسرعة الممكنة. 
وكانت الفنانة رانيا يوسف قد تعرضت لانتقاد لاذع بعد ارتدائها فستان أسود تحته ما يشبه "المايو"، وعليه "تنورة" شفافة تماما وعليه "فيونكة" على منطقة الوسط، ورفع عليها قضية فعل فاضح والتحريض على الفسق والفجور، واعتذرت رانيا خلال لقاء تليفزيوني عقب تلك الضجة، وقالت إن السبب هو "أن البطانة اترفعت" ما وضعها في موقف محرج أمام الكاميرات.

 



 

هذا الخبر منقول من : هن

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.