البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حاولت إنهاء العلاقة فابتزها بالصور فطعنته حتى الموت بالمرج

منذ 4 شهر
January 2, 2019, 9:04 pm
حاولت إنهاء العلاقة فابتزها بالصور فطعنته حتى الموت بالمرج

لقي عامل مصرعه على يد عشيقته بـ3 طعنات بمنطقة المرج الجديدة بالقاهرة، بعد تهديد المجني عليه بنشر صور إباحية لها بعد علاقة عاطفية جمعت بينهما، وألقي القبض على المتهمة وتحرر محضر بالواقعة تمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.
وكان قسم شرطة المرج قد تلقى إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد استقبالها عامل عمره 32 عاما، مصاب بـ3 طعنات في الجسد، وفارق الحياة فور وصوله للمستشفى، وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الحادث فتاة كانت على علاقة عاطفية بالمجني عليه.
وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان اختباء المتهمة تم إلقاء القبض عليها، وبمواجهتها أمام مدير مباحث القاهرة اللواء أشرف الجندي اعترفت بارتكاب الجريمة، وأضافت أنها كانت ترتبط بالمجني عليه بعلاقة عاطفية وأنها قررت إنهاء تلك العلاقة، إلا أن المجني عليه رفض ذلك الأمر وهددها بنشر صورًا إباحية لها، فققرت التخلص منه خوفا من افتضاح أمرها وغافلته بـ3 طعنات في البطن فارق على إثرها الحياة.  

هذا الخبر منقول من : الشروق

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.