البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو| كاميليا السادات تبرئ القذافي ومبارك من دم والدها

منذ 3 شهر
January 3, 2019, 7:15 am
بالفيديو| كاميليا السادات تبرئ القذافي ومبارك من دم والدها



توفيت السيدة كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، مساء الأربعاء، في منزلها بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر ناهز 74 عاما.

وكثيرا ما كانت تثير الجدل السيدة كاميليا السادات من خلال لقاءاتها التليفزيونية، حيث كانت تطرح العديد من القضايا، وتستعرض "الوطن" أبرز تصريحات السيدة كاميليا السادات عن حادث اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات:

 - عن اتهام القذافي بقتل والدها: 

في إحدى اللقاءات التليفزيونية، قالت كاميليا السادات، إنها التقت الرئيس الليبي السابق معمر القذافي وسألته "هل شارك في قتل والدها؟"، ونفت أن يكون للقذافي أي علاقة بمقتل الرئيس الراحل أنور السادات وأنها زارته مرة واحدة فقط ووصفته بأنه يتمتع بذكاء سياسي نادر.

 

- حادث اغتيال والدي من تدبير أمريكا:

في إحدى اللقاءات التليفزيونية قالت كاميليا السادات إن عملية اغتيال الرئيس السادات كانت عملية أمريكية 100% وأنها شاهدت حادث الاغتيال في التليفزيون حينما كانت في أمريكا وذهبت مباحث الـ"fbi" على حد قولها إلى منزلها بعد حادث الاغتيال بساعة واحدة، ووصفت بأنها حينما رأت حادث الاغتيال أصابت بحالة من الصدمة وأكدت أنها لم تبك سوى بعد وصولها إلى مصر.

 

- مبارك بريء من دم السادات:

نفت السيدة كاميليا السادات اتهام مبارك بالمشاركة في عملية اغتيال السادات، وقالت إن "هذا حرام" في إحدى اللقاءات التليفزيونية، ووصفت علاقتها بمحمد نجيب وجمال عبد الناصر بأنهما كانا بالنسبة إليها بمثابة الأعمام، وكانت تلهو في منزليهما في طفولتها.

 

 

نقلا عن الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.