البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أول تعليق لمطربة عندي ظروف عن اتهامها بالتورط في تجارة البشر

منذ 3 شهر
January 3, 2019, 9:29 am
أول تعليق لمطربة عندي ظروف عن اتهامها بالتورط في تجارة البشر

في أول تعليق لها على اتهامها بالتورط في الاتجار بالبشر وممارسة الدعارة، أنكرت المطربة "شيما" بطلة كليب عندي ظروف اتهامها بترويج مخدرات ممارسة الدعارة لصالح مالك كافيه شهير بمنطقة المهندسين وذلك بعد مواجهة النيابة لها بتحريات هيئة الرقابة الادارية.

وقالت بطلة كليب عندي ظروف إنها تعمل في الكافيه مطربة مرددة: بغني بس ومعرفش حاجة عن أي نشاط مشبوه فيما انكر باقي المتهمين 7 فتيات وشقيق مالك الكافيه و 4 شباب الاتهامات المنسوبة اليهم حيث أنكر شقيق مالك الكافيه اتهامه بتسهيل دعارة الفتيات وتشغيلهن والمتهمين الشباب في ترويج المخدرات علي زبائن الكافيه.

وقرر باقي المتهمين انهم يعملون مضيفين ومضيفات لمساعدة أسرهم بالمقابل المادي الذي يتقاضونه من العمل ولا يعلمون شيئا عن نشاط مالك الكافيه في المخدرات والدعارة.

تنظر غدا محكمة جنح العجوزة تجديد حبس 13 متهما بينهم المطربة "شيما" بطلة كليب عندي ظروف في اتهامهم بالاتجار بالبشر وممارسة اعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات "هيروين" والايس" و"الكريستال" عقب القاء القبض عليهم من داخل كافيه شهير بالمهندسين.

كانت كشفت التحقيقات الأولية إنه استكمالا لتحريات الرقابة الإدارية التي أسقطت في 6 ديسمبر الماضي شبكة دولية للاتجار بالبشر تضم 20 مصريا وأجنبيا أسفرت التحريات الجديدة عن تروط المطربة شيما في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين بالعجوزة وأنها تعمل تحت قيادة مالك الكافيه وشقيقه اللذان يستغلان حاجة الشباب والفتيات للمال ويقومون بتشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات علي عملائهم وزبائنهم داخل وخارج الكافيه.

وتبين أنه عقب إجراء التحريات التكميلية تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط شيما و7 فتيات أخريات وشقيق مالك الكافيه و4 شباب آخرين من العاملين بينما لم يكن مالك الكافيه متواجدا وفر هاربا فور علمه بضبط العاملين لديه.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة بالتحريات أنكروها تماما مشيرين إلى أنهم يعملون مضيفين ومضيفات بالكافيه بينما قررت المطربة شيما أنها تعمل مطربة بالكافيه وقرروا جميعا انهم لا يعلمون شيئا عن نشاط مالك الكافيه في المخدرات والدعارة، أمرت النيابة بحبس 13 متهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات باتهامات ترويج المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب وممارسة وتسهيل الدعارة.

وبذلك يرتفع عدد المتهمين المحبوسين في القضية الي 33 متهما بينهم 4 اجانب افادت التحقيقات انهم يعاونون مالك الكافيه في جلب المخدرات من دولتي تركيا والهند.  

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

   










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.