البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​توسلات الخال المسن لم تشفع له.. وقطاع الطرق لم يرحموا سائق التوك توك.. 3 جرائم قتل غير إنسانية في الجيزة

منذ 3 شهر
January 3, 2019, 11:54 am
​توسلات الخال المسن لم تشفع له.. وقطاع الطرق لم يرحموا سائق التوك توك.. 3 جرائم قتل غير إنسانية في الجيزة

شهدت محافظة الجيزة على مدار اليومين الماضيين 3 جرائم قتل بشعة على أيدي بشر لا يستحقون هذه الكلمة، حيث انتزعت من قلوبهم الرحمة؛ ليسفكوا دماء 3 أبرياء بمناطق إمبابة وأطفيح وبولاق الدكرور. وتبرز"أهل مصر" تفاصيل تلك الوقائع فى سياق التقرير الآتى:

مقتل سائق على يد لصوص بإمبابة 
شهدت منطقة إمبابة بالجيزة واقعة مؤسفة، بعدما أقدم شخصان على التخلص من شاب، والاستيلاء على «التوك توك» الخاص به. تلقى قسم شرطة إمبابة إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى قصر العينى، بوصول محمود وحيد، 32 سنة، سائق «توك توك»، ومقيم إمبابة بالجيزة، مصابًا بعدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم والبطن، تم وضع الجثة في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور أمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة لكشف غموض الحادث والقبض على مرتكبيه.

يقتلان خالهما المسن لخلافات في أطفيح
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على شابين أقدما على قتل خالهما بسبب خلافات بينهما، في أطفيح. كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أطفيح من غرفة النجدة بمقتل مسن في مشاجرة بينه وبين ابني شقيقته على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة مسن يدعى مختار. م، ومصاب بتهشم بالجمجمة وطعنه طعنة نافذة.
وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابني شقيقته، حيث أقدما على قتله بطعنة بخنجر وضربات على الرأس في مشاجرة بينهما؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تمكنت القوات من ضبط المتهمين وهما كل من: رمضان. ش، ومحمود. ش.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

القبض على قاتل مسن أثناء سرقته في بولاق الدكرور
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض علي المتهم بقتل مسن أثناء محاولة سرقته ببولاق الدكرور. البداية عندما تلقي العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد العثور علي جثة مسن جثة هامدة داخل منزله بدائرة القسم، علي الفور انتقلت قوة أمنية الي محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لمسن يدعي «طلعت. ت. ب» 65 عامًا يقيم بمفرده، مصاب بجرح نافذ بالرقبة، و3 طعنات آخرى، وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة أمر على الفور بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي، مفتش القطاع،والمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث،والرائد أحمد عصام، والنقيبين أحمد مندور وأيمن السكوري، وكريم عبد الرازق، وأحمد أبو رحمة معاوني المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت التحريات الأولية لفريق البحث إلي أن عاطلا تسلل للشقة في محاول لسرقة المجني عليه، إلا أن المجني عليه اكتشف أمره، وعندما حاول ضبطه، اعتدى عليه بسلاح أبيض، وفر هاربًا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه.  

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.