البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​هددها بـ صور مخلة .. تفاصيل مقتل عشيق فتاة المرج

منذ 3 شهر
January 3, 2019, 12:43 pm
​هددها بـ صور مخلة .. تفاصيل مقتل عشيق فتاة المرج

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبس فتاة واثنين من أقربائها 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بقتل عشيقها داخل منزله بالمرج.
وأدلت المتهمة الأولى باعترافات تفصيلية عن ارتكابها الواقعة، وقالت إنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع المجني عليه منذ 4 سنوات، وقبل أسبوع من الحادث طلبت منه الانفصال لارتباطها بشخص آخر، فرفض.
وأضافت المتهمة أنها فوجئت بعشيقها يرسل صورًا لها في أوضاع مخلة، مهددًا بإرسالها إلى أسرتها إذا فكرت في الابتعاد عنه والارتباط بغيره، فقررت التخطيط لتلقينه علقة ساخنة لإبعاده عن طريقها.
وعن يوم الواقعة، قالت المتهمة إنها استعانت باثنين من أقربائها، وأخبرت عشيقها بقدومها لقضاء "ليلة حمراء"، وعند وصولها إلى منزله، طلبت منه مسح الصور والفيديوهات الخاصة بها، فرفض، وعلى إثرها نشبت مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة وأصيب خلالها عشيقها بطعنة نافذة في الصدر وسقط غارقًا في دمائه، ففروا هاربين حتى تم القبض عليهم.
كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغًا يفيد العثور على جثة شخص في العقد الثالث من العمر متعفنًا داخل شقته بالمرج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، ودلت التحريات على قيام المتهمين الثلاثة بارتكاب الواقعة وتم ضبطهم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.