البحث

شيما وش سجون.. حكاية مغنية عندي ظروف من الكليب الفاضح للإتجارباعمال منافية للاداب

منذ 6 شهر
January 3, 2019, 3:43 pm
شيما وش سجون.. حكاية مغنية عندي ظروف من الكليب الفاضح للإتجارباعمال منافية للاداب

شيما اسم أصبح مرتبط باللأزامات الكبيرة المخلة بالأداب والذوق العام، وهي مغنية عندي ظروف الكليب الذي تسبب في أزمة كبيرة عند عرضه، ومرت بعدد كبير من المشكلات التي جعلتها يُطلق عليها شيما وش سجون، بسبب دخولها للحبس أكثر من مرة، ويقدم "أهل مصر" حكاية شيما مغنية عندي ظروف الكليب الفاضح، حتى اتهامها باللإتجار في الدعارة.

ما قبل الكليب الفاضح ومشاركتها في Arab Idol
كانت شيما تُقيم في مدينة طنطا وعقب وفاة والدها سافرت مع والدتها إلى القاهرة، بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها، وكانت تحلم بالشهرة وقررت الدخول إلى مجال التمثيل والموديلز، وشاركت في برنامج المواهب الغنائية Arab Idol، ثم صورت بعدها فيديو كليب "سونة".



طرح كليب إباحي "عندي ظروف"
طرحت المغنية شيما فيديو كليب "عندي ظروف"، عبر موقع "يوتيو"، والذي انتشر بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا، وتسبب في اثارة الجدل وغضب الجماهير لظهورها بملابس عارية، وتقديم حراكات خارجة، مما اعتبره البعض كليب إباحي.

 


سحب تصريح الغناء من شيما 
وفي شهر نوفمبر 2017، أصدرت نقابة الموسيقين برئاسة النقيب هاني شاكر قرارًا بسحب ترخيص الغناء من شيما مغنية عندي ظروف، وعدم التعامل معها، خاصة أنها عضوة منتسبة وليس عضو عامل بالنقابة. 

 


حبس شيما عامين بسبب التحريض على الفسق
وقضت محكمة جنح النزهة بحبس شيما مغنية عندي ظروف، ومخرج الكليب الذي هرب، لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة التحريض على الفسق وخدش الحياء.

 


خروج شيما من السجن بعد نصف المدة
خرجت شيما من سجن النساء شهر يونيو 2018، بعد أن قضت مدة من حبسها، وتم انهاء اجراءات اخلاء سبيلها من قسم شرطة النزهة، وبعد خروجها من السجن اجرت مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة Ten، وصرحت شيما أنها ظلت في الحبس لمدة 6 شهور مشيرة إلى أنها خرجت حسن سير وسلوك.



بعد "عندي ظروف" شيما تطرح "الظروف الصعبة"
وفي شهر ديسمبر الماضي طرحت شيما فيديو كليب "الظروف الصعبة"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسماعيل، والكليب من إخراج سامي بساط.



اتهام شيما عندي ظروف بالإتجار بالبشر والدعارة والمخدرات
أمرت النيابة العامة صباح اليوم الخميس 3 يناير، بحبس 13 متهمًا ومتهمة بينهم المطربة "شيما" المعروفة إعلاميًا بـ"بطلة كليب "عندي ظروف" 4 أيام على ذمة اتهامهم في قضية تسهيل وممارسة الدعارة وجلب مخدرات من الخارج في كافية شهير بالمهندسين، وأمرت النيابة، بسرعة ضبط وإحضار صاحب الكافية بعدما تبين هروبه، واستعجال التحريات التكميلية عن القضية، وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول صاحب الكافية "أ.م"، يقوم بجلب مخدر "الهيروين والأيس والكريستال والترامادول" عن طريق 4 أفراد آخرين يحملون جنسيات أجنبية مختلفة، ومن ثم يقوم هو وشقيقه بتسليمها للعاملين بالكافية لتوزيعها على العملاء، كما تبين أن الفتيات على اتصال بالقوادين، والاتفاق معهم على ممارسة الدعارة مع راغبى المتعة مقابل مبالغ مالية 

منقول من اهل مصر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.