البحث

انتقاما منه.. عامل يمطر صاحب معرض سيراميك بوابل من الأعيرة النارية

منذ 6 شهر
January 3, 2019, 4:35 pm
انتقاما منه.. عامل يمطر صاحب معرض سيراميك بوابل من الأعيرة النارية

أمطر عامل، صاحب معرض سيراميك بوابل من الأعيرة النارية بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة قليوب، وتمكن ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهم وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيقات.

 

وتلقى مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية، بلاغا بقيام "محمود. م. ع"، مُقيم الخرقانية، بدائرة المركز؛ بإطلاق أعيرة من بندقية خرطوش تجاه "محمد.س.ح" 38 سنة، مالك معرض سيراميك مُقيم بذات الناحية، سبق اتهامه في جناية "مخدرات" أثناء تواجده بمعرضه الكائن بدائرة المركز، فأرداه قتيلاً لسابقة وجود خلافات مالية بينهما، وصدور حكم لصالح المجني عليه في قضية "تبديد" بحبس المتهم المذكور ثلاث سنوات.

 

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن ضبط المتهم.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وعلى جانب آخر، أكد فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا قيام "فرج.م.م"، صاحب إحدى شركات السياحة كائنة بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، بممارسة نشاط غير مشروع في مجال تسفير العمالة المصرية للعمل بإحدى الدول العربية المجاورة، من خلال تسهيل سفرهم إلى إحدى الدول الأفريقية، وذلك بموجب موافقات مزورة منسوبة للجهة الحكومية المعنية، ثم إعادة تسفيرهم بطرق غير مشروعة، متخذاً من الشركة المُشار إليها مقراً لمزاولة نشاطه.

 

 وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع أمن كفر الشيخ تم استهدافه حال تواجده بمقر الشركة، وأمكن ضبطه وبحوزته (موافقة على السفر للخارج منسوبة لإحدى الجهات الحكومية تحمل اسم أحد الأشخاص، وممهورة بخاتم شعار الجمهورية لذات الجهة).

 

وبفحصها تبين أنها مزورة كلياً باستخدام طابعة كمبيوتر، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي في مجال تسفير العمالة المصرية للخارج.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.