البحث

​ رائحة كريهة وفضيحة .. تكشف تفاصيل جريمة الطعن على الفراش

منذ 6 شهر
January 3, 2019, 4:56 pm
​ رائحة كريهة وفضيحة .. تكشف تفاصيل جريمة الطعن على الفراش

جريمة قتل غريبة لـ"شخص" في الشرقية انكشفت تفاصيلها على مراحل، فكانت البداية عندما أشارت أصابع الاتهام إلى متهمين من خارج حدود المحافظة بأقصى صعيد مصر، قبل أن ينجح رجال المباحثة في لملمة الأوراق وجمع خيوط الواقعة ليتبين أن في الأمر لُغزًا عجل بنهاية حياة القتيل.
والمفاجأة في القضية أن أصابع الاتهام التي كانت تشير إلى جريمة ثأر عمرها 22 عامًا، هي التي تيقنت فيما بعد أن القتيل دفع حياته ثمنًا لاستسلامه لنزواته، وبدلًا من أن يصون صديقه في غيبته راح يتودد لزوجته ويستعطفها بشتى الطرق للرضوخ لمعاشرتها في الحرام.
رائحة كريهة
"أخويا مات بسبب التار" جملة عابرة صادمة قالها مواطن من محافظة أسيوط لرجال مباحث أبو حماد بمحافظة الشرقية، عصر يوم الاثنين 24 ديسمبر الماضي، وهو يُدلي بتفاصيل العثور على شقيقه جثة هامدة في حالة تقترب من التعفن داخل حظيرة مواشي منزله؛ بعدما هرب الأخير من "جريمة ثأر" اتهم فيها قبل نحو 22 عامًا.
"شميت ريحة وحشة جاية من الزريبة لما جيت أطمن عليه علشان مردش على تليفونه من أسبوع" تابع "حماد" 63 عامًا، أقواله التي توثق مصرع شقيقه بـ 3 طعنات على يد أبناء عمه، بحسب روايته.
وأشار جمال، إلى أنه عثر على شقيقه "جمال.ح.ع.ع" 55 عامًا، جثة هامدة داخل حظيرة المواشي التابعة لمسكنه بقرية "وادي الملاك" التابعة لدائرة مركز أبو حماد، في حالة تقترب من التعفن، بعدما قُتل بثلاثة طعنات بالظهر.
وأشار "ح" إلى أن شقيقه المجني عليه ترك محل إقامته بالصعيد قبل نحو 22 عامًا، وبالتحديد منتصف عام 1996 عندما اتُهم في قضية قتل لأحد أبناء عمومته، واتهم كلًا من: "م.ع.ع" وشقيقه "أ" نجلي عمه، بقتل شقيقه لسابق وجود خلافات ثأرية بينهم؛ بعد سابق اتهام المجني عليه في قتل شقيقهما "محمد"، ليتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 إداري أبوحماد لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة ضبط المتهمين.
مفاجأة وفضيحة
كشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد، غموض الواقعة، ليتبين أن في الأمر لغطًا كبيرًا في الاتهام، و"فضيحة" تورط فيها المجني عليه وعجلت بمقتله.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملًا بمزرعة، كانت تربطه صداقة بالمجني عليه، والذي كان يعمل معه، وبدأ التخطيط لجريمته قبل الحادث بأيام؛ عندما أخبرته زوجته بمحاولة صديقه التحرش بها ومضايقتها لأكثر من مرة، فاستشاط زوجها غضبًا وترجل إلى منزل المجني عليه وأنهى حياته بـ 3 طعنات وهو نائم، قبل أن يقوم بدفنه داخل حظيرة المواشي، فيما جرى ضبط المتهم، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

 

هذا الخبر منقول من : الحكاية
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.