البحث

أسرة الرئيس الراحل تروى اللحظات الأخيرة فى حياة كاميليا السادات.. وهذه تفاصيل وصيتها

منذ 5 شهر
January 3, 2019, 6:11 pm
أسرة الرئيس الراحل تروى اللحظات الأخيرة فى حياة كاميليا السادات.. وهذه تفاصيل وصيتها

كشفت عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة كريمته، كاميليا السادات، التى توفيت مساء أمس الأربعاء، وكيف اكتشفت العائلة وفاتها فاجأة حيث إنهم تلقوا اتصالات منها قبل وفاتها بساعات.

كاميليا السادات تتوفى فجأة
كاميليا السادات وفق ما أكدته سكينة السادات، شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فإن خبر وفتها علمت به الأسرة فجأة، مشيرة إلى أنه لم يتم تحديد موعد تلقى الأسرة العزاء حتى الآن، وأن الأسرة فى انتظار وصول ابنتها الوحيدة إقبال من الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم لتحديد موعد العزاء.

وكاميليا السادات تتوفى فجأة كما أكدت سكينة السادات فى تصريح لـ"اليوم السابع" موضحة أنها كنت تعيش بمفردها نظرا لتواجد ابنتها الوحيدة فى أمريكا، لافتة إلى أن آخر تواصل تم بينهما منذ 48 ساعة تحديدا، متابعة: "كلمتها وكانت كويسة وقالتلى أنها مسافرة ألمانيا قريبا للخضوع لعملية جراحية، واتفقنا على تحديد موعد للقاء قبل سفرها لألمانيا".
 
وتابعت سكينة السادات، أن الراحلة كاميليا السادات كانت حنونة على أهلها ودائمة السؤال عليهم، وكنا دائمى التواصل مع بعض للاطمئنان على بعضنا.

كاميليا السادات كانت تستعد لإجراء جراحة بالمخ
كاميليا السادات كانت تستعد لإجراء عملية جراحية بالمخ حسبما أكدت سكينة السادات فى آخر لقاء جمعهما حيث قالت سكينة السادات، إن آخر لقاء كان منذ فترة عقب خروج الراحلة كاميليا السادات من عملية جراحية بالقاهرة، متابعة: "بنتها شخصية استقلالية وتعمل فى مركز مرموق فى أمريكا وطوال الوقت معتمدة على نفسها".

كاميليا السادات وتفاصيل الأيام الأخيرة
وفى ذات الإطار، كشف عفت السادات، نجل عم كاميليا السادات، كريمة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أيضا اللحظات الأخيرة فى حياة بنت الرئيس الراحل، مشيرا إلى أن العائلة اكتشفت وفاتها من خلال اتصال من شقيقتها راوية السادات لها حيث لم ترد كاميليا السادات على الهاتف مما استدعى راوية السادات للذهاب إلى منزلها لاطمئنان عليها لتكتشف أنها توفت وتبلغ العائلة بوفاتها.
 
وقال عفت السادات فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن لدى كاميليا السادات مرافقة تمكث معها فى المنزل حتى نهاية النهار، حيث تقوم بتأدية الواجبات المنزلية نظرا لكبر سن كاميليا السادات، وابنتها متواجدة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفت عفت السادات إلى أن كاميليا السادات كان من المفترض أن تذهب إلى ألمانيا للعلاج خلال اليومين المقبلين، حيث إنها أجرت عدة عمليات فى المخ، وكان يجب أن تتابع وتفحص حالتها الصحية، لافتا إلى أنه تلقى اتصالا منها منذ يومين كان تطمئن عليه وتبلغه بأنها ستسافر إلى ألمانيا متابعا: "لم أكن أعلم أنها تودعنى إلى مثواها الأخير".
 
عزاء كاميليا السادات فى مسجد الرحمن الرحيم
وأشار عفت السادات إلى أن العائلة ستقيم عزاء كاميليا السادات فى مسجد الرحمن الرحيم، ولكن لم تستقر على اليوم حيث سيكون يوم السبت أو الأحد حيث تنتظر العائلة وصول ابنتها من الولايات المتحدة الأمريكية لتحديد يوم إقامة العزاء.

يذكر أن كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، من زوجته الأولى إقبال ماضى، توفيت مساء أمس الأربعاء عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية أدت إلى وفاتها.

 

 
 

 
 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.