البحث

مصطفى بكري عن مبادرة حياة كريمة

منذ 8 شهر
January 3, 2019, 6:46 pm
مصطفى بكري عن مبادرة حياة كريمة

شاد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بمبادرة "حياة كريمة" والتي تهدف لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا في مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعا جميع مؤسسات الدولة بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني للتنسيق بينهما لإنجاح هذه المبادرة. 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على فضائية "صدي البلد"، اليوم الخميس، أن هذه المبادرة جيدة ومحترمة وهامة، والمهم كيفية تنفيذها، معربًا عن أمله في نجاح هذه المبادرة.

وناشد المجتمع المدني بالمشاركة في هذه المبادرة، قائلًا: "أوصلوا للغلابة والمساكين والناس اللى مش قادرة تعيش"، مشددًا على أن الجيل الحالي من الشعب المصري تحمل كلفة الإصلاح الاقتصادي من أجل الأجيال القادمة.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة. 

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا رجالًا ونساءً وبرعايتى المباشرة لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.