البحث

تصرف رومانسي من تريزيجيه لزوجته في جلسة تصوير حفل الزفاف يلاقي إعجاب رواد مواقع التواصل

منذ 7 شهر
January 3, 2019, 6:50 pm
تصرف رومانسي من تريزيجيه لزوجته في جلسة تصوير حفل الزفاف يلاقي إعجاب رواد مواقع التواصل

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو جديد من كواليس جلسة تصوير حفل زفاف لاعب منتخب مصر والمحترف بنادي قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه وزوجته.

وظهر "تريزيجيه" بالقرب من زوجته، بجوار الفندق الذي عقد به حفل الزفاف، وطالبًا من المصورين الإسراع في التقاط الـ"فوتوسيشن" بسبب الطقس البارد، قائلًا: "يلا بسرعة علشان هي سقعانة".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصد على آلاف نسب المشاهدة وتسجيلات الإعجاب، والتعليقات، التي وصفت الموقف بـ"تصرف رومانسي". 

وشهد حفل الزفاف، الذي عقد منذ أيام، حضور الكثير من نجوم الفن والرياضة، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي وتامر عاشور وأوكا وأورتيجا، وظهر الثنائي في عدد من المقاطع المتداولة، وهما يرقصان إلى جانب بعض المشاهير، منهم سعد سمير ومصطفى خاطر ومحمود كهربا وعصام الحضري.

كلمة حب    
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.