البحث

شباب يعتدوا على الفتيات .. شاهد عيان يروي تفاصيل مشاجرات حفل أحمد كامل

منذ 6 شهر
January 3, 2019, 11:38 pm
شباب يعتدوا على الفتيات .. شاهد عيان يروي تفاصيل مشاجرات حفل أحمد كامل

 شباب تحرشوا بالفتيات شاهد عيان يروي تفاصيل مشاجرات حفل أحمد كامل

 

شهد المول التجاري "جنينة مول" بمدينة نصر، ليلة رأس السنة مشاجرة في أثناء حفل فني أقامه المركز التجاري للفنان أحمد كامل.
كامل كتب قبل يومين عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "قدر الله وما شاء فعل، كان نفسي نتبسط كلنا والحفلة كانت مجانية علشان نقدر نتبسط كلنا، الناس اللي سألت عليا أنا دلوقتي كويس الحمد لله، أنا لما قبلت الحفلة دي كان لغرض أخليكم مبسوطين، لما اتعرض عليا الموضوع فرحت إنها مجانا، كان نفسي أخليكم مبسوطين بس عمري ما كنت أتخيل إن ممكن ييجي 30 ألف شخص، مكنش ينفع أكمل غنا وأنا شايف ناس بتضرر وبتقع بسبب التدافع خاصة إنهم من جمهوري كان لازم أوقف الحفلة وتتلغي، بحكم معرفتكم بيا أنا قريب منكم وواحد منكم وعمري ما هسمح لأي شيء يضركم".
شهدي عطية، أحد شهود العيان على الواقعة، روى بعض تفاصيل ما جرى قائلا: "أنا كنت في عباس العقاد وقتها ولقيت جمهرة كبيرة جدا من الشباب وتحرشات بالبنات وعرفت إنها حفلة لأحمد كامل، الناس كانت كتيرة جدا مقدرتش أركز في تفاصيل الأحداث لكن كانت هوجة".
وتابع عطية في حديثه لـ"الوطن" أنه كان يعتقد أن الزحام نتيجة احتفالات رأس السنة المعتادة لكنه يؤكد: "الناس طلعت من جنينة مول متجمهرين أنا شفتهم لما وصلوا شارع عباس العقاد الرئيسي"، مؤكدا أن الجمهرة كانت معظمها من الشباب المراهقين وتترواح أعمارهم من سن 17 إلى 20 سنة.
وأضاف عطية، أنه في البداية أعتقد أنها حوادث تحرش التي تصاحب الأعياد والزحام لكن، حينما سأل تغير الاعتقاد "لما سألت الشباب اللي ماشيين في الهوجة دي قالوا ده أحمد كامل كان عامل حفل مجاني في جنينة مول وانضرب واتكسر باب المول".
وكان مصدر أمني كشف لـ"الوطن"، أن المركز التجاري أقام حفل دون الحصول على تصريحات أمنية، وحدثت مشاجرات أثناء حفل للمطرب أحمد كامل، وألقى القبض على متعهد الحفل، و3 من إدارة المول التجاري، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل متعهد الحفل، وفردي أمن، بضمان محل إقامتهم أمس.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.