البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

جار منفذ مذبحة كفر الشيخ يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

منذ 3 شهر
January 4, 2019, 9:49 am
جار منفذ مذبحة كفر الشيخ يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

جار منفذ مذبحة كفر الشيخ يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

 

قال أحد أهالي كفر الشيخ، الذي شهد توابع واقعة الطبيب، الذي قتل زوجته وأولاده الثلاث بالمحافظة، إن الزوجة سيدة محترمة "بتصلي وعارفة ربنا"، كما أن زوجها رجلًا مسامحًا وطيبًا ولا تشوبه شائبة "الاثنين كانوا طيبين"، على حد قوله.
وأضاف، خلال تصريحات خاصة لكاميرا برنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامية جيهان لبيب، على قناة "المحور": "جالنا صدمة من الواقعة، الزوجة كانت مذبوحة هي وأطفالها من الوريد بالرقبة".
وتابع: "الزوج كان يجلس بجوار الجثث بكل برود، وبيقول لزوجته مالك في إيه مين عمل فيكي كده عشان خاطري ردي عليا، وكنا حاسين إن الزوج بيمثل وقت الجريمة".
ولفت إلى أن الزوجة كانت تسير مع أبنائها بمفردها وليس مع زوجها على عكس العادة قبل الجريمة بشهر، ولكن لم يظهر عليها أي ضيق أو مشكلة.
كانت قد كشفت مباحث محافظة كفرالشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد، على يد الزوج، كان قد تم العثور على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم في جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.
وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده في ليلة رأس السنة.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.