البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بطريرك أنطاكية الكنيسة الكاثوليكية ثابتة حتى الدم

منذ 2 اسابيع
January 4, 2019, 11:19 am
بطريرك أنطاكية الكنيسة الكاثوليكية ثابتة حتى الدم

قال البطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكية للروم الكاثوليك خلال تهنئة وفد الطوائف الكاثوليكية لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بعيد الميلاد المجيد، "سعيد أن أكون في هذا المكان المقدس وفي هذه الأيام الميلادية والظهورية وحضور الروح القدس".

وأضاف بطريرك أنطاكية للروم الكاثوليك، أود أن أقول نحن المسيحيين لسنا أصحاب حضارة إنما أصحاب حضور، ونحن لا نعطي حضارة معينة إنما رسالتنا أن نشهد للروح القدس الحاضر في قلوبنا والساكن فينا.

وتابع: هذا الحضور ينعكس علينا كمسيحيين فنحن أيضًا نعلن فينا حضور الثالوث الأقدس الذي ظهر في هذه الأيام، فلابد أن نكون حاضرين وأنتم على رأس الكنيسة القبطية حاضرون على مر2000 سنة، كنيسة حاضرة تشهد أنها ثابتة حتى الدم، ونعتز بهذه الكنيسة ونفتخر بها.

وأختتم كلمته قائلًا: ما حضورنا اليوم إلا تعبيرًا عن وقوفنا صفًّا واحدًا فنحن لسنا بواجب رسمي اتينا بل بدافع المحبة والسلام والفرح التى تكلمت عنها.

        الدستور 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.