البحث

مفاجأة.. هل عادت غادة عادل لطليقها مجدي الهواري!؟ (صورة)

منذ 5 شهر
January 4, 2019, 5:19 pm
مفاجأة.. هل عادت غادة عادل لطليقها مجدي الهواري!؟ (صورة)

مفاجأة هل عادت غادة عادل لطليقها مجدي الهواري!؟ (صورة)

 

 

نشر المخرج مجدي الهواري، صورة له برفقة طليقته الفنانة غادة عادل من داخل مسرح كايرو شو أثناء قيامه بالبروفات النهاية على مسرحية "3 أيام فى الساحل الشمالى".
 
 
 وعلق "الهواري"، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، قائلًا: "نورتى يا دودو".
 
وحرصت الفنانة غادة عادل، على زيارة طليقها المخرج مجدى الهوارى فى مسرح كايرو شو اثناء قيامه بالبروفات النهائية لمسرحيته الجديدة.
 
يذكر أن الصورة أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد إعلان غادة عادل ومجدي الهواري طلاقهما بعد زواج استمر 20 عاما.
 
من ناحية أخرى ينتظر الهوارى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل الشمالى" نهاية الشهر الجارى والمسرحية كوميدية ويشارك فى بطولة العمل محمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد فتحى وندى موسى ويتولى إخراج العمل وأنتجه مجدي الهواري.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.