البحث

الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة تعذيب طفلة حتى الموت بعين شمس

منذ 8 شهر
January 4, 2019, 7:31 pm
الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة تعذيب طفلة حتى الموت بعين شمس

الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة تعذيب طفلة حتى الموت بعين شمس

 

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة فى كشف غموض واقعة تعذيب طفلة حتى الموت بعد ان عثر عليها مقتولة داخل شقتها بعين شمس حيث تبين ان والدها مدمن مخدرات قام بالتعدى عليها بالضرب مما أدى إلى وفاتها .

وكان قسم شرطة عين شمس قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة الطفلة/ سلوى .ى.ر - سن 13- بالشقة سكنها - الكائنة بدائرة القسم ، وعلى الفور إنتقلت مباحث القسم وتبين أن الجثة مسجاة بسرير غرفة نومها ، وبها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة .

وبسؤال شقيقتها "سلمى" سن 12 قررت قيام والدها عامل (مسجل شقى خطر وسبق إتهامه فى عدد ثلاثة قضايا آخرهم قضية سرقة متجر) بإيثاقها، والتعدى عليها بماسورة حديدية فأودى بحياتها ، وذلك بعد أن أبدت رغبتها فى زيارة والدتها (مُطلقة من أبيها) وعقب ذلك قام بفك قيدها ووضعها فى السرير وإنصرف وحال إيقاظها إكتشفت وفاتها وأنه دائم التعدى عليهما لكونه من مدمنى المواد المخدرة .

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى إختباء المتهم طرف أحد أقاربه - بدائرة مركز شرطة دمنهور (بالبحيرة) وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم إستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال إبنته إعترف بإرتكاب الواقعة ، وقرر تخلصه من الأداة المستخدمة فى التعدى على إبنته بإلقائها بالطريق العام تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.