البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

عاطل يقتل والدته العجوز في شبرا.. وجثتها تتعفن

منذ 4 شهر
January 4, 2019, 8:04 pm
عاطل يقتل والدته العجوز في شبرا.. وجثتها تتعفن

عاطل يقتل والدته العجوز في شبرا وجثتها تتعفن

 

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالقليوبية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، اليوم الجمعة، فى تحديد وضبط أحد الأشخاص قام بالتعدى على والدته بالضرب، ما أدى إلى وفاتها وتركها بشقتها حتى تعفنت جثتها. تعود الواقعة، بتلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بلاغ من الأهالى يفيد بمقتل سيدة داخل منزلها بشارع البلاط بدائرة القسم، ونتقلت مباحث القسم وتبين وجود جثة المواطنة "سعاد.م.ع" 69سنة، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، مسجاة على وجهها بأرضية غرفة نومها، ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية وسلامة جميع منافذ منزلها وعدم بعثرة محتوياته.
بسؤال شاهدي الواقعة من جيران المجنى عليها قررا بسابقة قيام ابنها "أيمن.م.أ" 41سنة، عاطل ومُقيم بذات العقار بالتعدى عليها بالضرب منذ ثلاثة أيام، وقاما بمنعه من التعدي عليها واصطحابها للشقة "مكان العثور عليها"، وأضافا أنهما لم يشاهداها بعد ذلك أو يلاحظا دخول أحد للشقة.
بتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بقيامه بقتلها، وذلك بسبب سوء معاملتها له وأنها أُصيبت بحالة فقدان للوعى وفوجئ بوفاتها، ولم يقم بالإبلاغ خشية مساءلته.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : التحرير











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.