البحث

هذا ما قالة الأنبا لوكاس أسقف أبنوب عن الرئيس عبد الفتاح السيسى

منذ 7 شهر
January 4, 2019, 10:04 pm
هذا ما قالة الأنبا لوكاس أسقف أبنوب عن الرئيس عبد الفتاح السيسى

هذا ما قالة الأنبا لوكاس أسقف أبنوب عن الرئيس عبد الفتاح السيسى
 
أسيوط ـ محمود عجمىأكد الأنبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح ومدينة أسيوط الجديدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يعمل على إرساء قواعد المواطنة الحقيقة بين أبناء الشعب على أرض الواقع، وذلك من خلال إنشاء كاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
ووجه الأنبا لوكاس، أسقف أبنوب والفتح ومدينة أسيوط الجديدة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، رسالة محبة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قائلا: "احنا بنحبك وكلنا ورآك وشاعرين أنك تعمل جاهدا من أجل مصر وسلامتها وأمنها وازدهارها ونصلى أن ربنا يوفقك ويعينك".
 
وأشار الأنبا لوكاس إلى وحدة الصف بين أطياف المجتمع المصرى مسلمين ومسحيين، ووقوفهم باتجاه الدولة والدفع بعجلة التنمية والسلام، موجها الشكر والتحية للقيادات السياسية والأمنية بأسيوط على ما يبذلوهم فى حفظ الأمن والأمان للمواطنين.
 
وأعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، كاتدرائية ميلاد المسيح بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مع أحبار الكنيسة أعضاء المجمع المقدس فى قداس عيد الميلاد 6 يناير 2019.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.