البحث

مفاجأة يفجرها رئيس لجنة الحكام السابق بشأن مباراة الاهــــــــلي وبيراميدز اليــــوم

منذ 5 شهر
January 5, 2019, 12:16 am
مفاجأة يفجرها رئيس لجنة الحكام السابق بشأن مباراة الاهــــــــلي وبيراميدز اليــــوم

فجر أحمد الشناوي، رئيس لجنة الحكام السابق، والمحلل التحكيمي لقناة أون سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد على أحقية النادي الأهلي في الحصول على ركلة جزاء صحيحة، لم يحتسبها حكم مباراته أمام بيراميدز في مباراة اليوم، الجمعة، والمؤجلة من الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.
وأكد الشناوي، أن الحكم الصربي لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لأحمد الشيخ لاعب الأهلي قبل نهاية المباراة بعد عرقلة واضحة من علي جبر، مدافع بيراميدز، مشيرًا إلى أن هناك أخطاء كثيرة وقع فيها خلال أحداث المباراة.
وقال رئيس لجنة الحكام السابق، خلال تحليله لأداء الحكم عبر قناة «أون سبورت»: «لو كان الحكم مصري لمباراة الأهلي وبيراميدز وبنفس أخطاء الحكم الصربي كانت الدنيا اتقلبت عليه، الحكم الصربي كان ضيفًا ثقيلًا علي التحكيم المصري ولم نستفد منه شيء».
وكان بيراميدز قد حقق فوزًا مهمًا على الأهلى بهدفين مقابل هدف، بفضل ثنائية محمد فاروق وعبدالله السعيد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الدفاع الجوي.

 

هذا الخبر منقول من : الشروق
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.