البحث

بمناسبه اعياد المسيحيين بيان امنى من الاداره العامه للمرور | لو هتخرج لازم تدخل

منذ 5 شهر
January 5, 2019, 3:03 pm
بمناسبه اعياد المسيحيين بيان امنى من الاداره العامه للمرور | لو هتخرج لازم تدخل

بمناسبه اعياد المسيحيين بيان امنى من الاداره العامه للمرور

عززت اﻹدارة العامة للمرور، من انتشار الخدمات على الطريق لتأمين الرحلات المواطنين خلال أعياد الميلاد، فى  إطار توجيهات وزير الداخلية بالتواجد المروري الفعّال والجدي علي الطرق السريعة لحين انتهاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

  المرور ينشر الخدمات المرورية

وكثفت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مدير الادارة العامة للمرور،  الخدمات المرورية علي الطرق السريعة وشن الحملات المرورية، مثل حملات الرادار وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة اثناء القيادة، ونشر سيارات الدفع الرباعي والأقوال الأمنية المتحركة والدارجات البخارية وسيارات الاغاثة المرورية لمواجهة اي اعطال.

تأمين رحلات المواطنين بأعياد الميلاد  

 كما تم التنسيق مع ادارات المرور على مستوي الجمهورية، من خلال غرفة العمليات بعمل حرم آمن امام الكنائس خلال الاحتفالات، ونشر رجال مباحث المرور، تحت إشراف اللواء هشام عامر مدير ادارة البحث، وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

تعزيزات أمنية

 

خطة تأمين الكنائس تعزيزات أمنية

 

خطة تأمين الكنائس
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.